آخر المستجدات
المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين
عـاجـل :

أميركا: 1000 وفاة و70 ألف إصابة بينهم طفلان بالكورونا

الاردن 24 -  
أظهرت حصيلة إلكترونية نشرتها جامعة جونز هوبكنز الاميركية ليل الأربعاء ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة الى1031، فيما بلغ عدد الذين ثبتت إصابتهم بالوباء مخبريا 68 ألفاً و572 شخصاً، بينهم طفلان.
وقالت الجامعة التي يتبع لها مركز أبحاث علمي وراثي، هو الأدق في العالم، ان الولايات المتحدة أصبحت ثالث أكبر دولة في العالم بعد الصين وإيطاليا، من حيث عدد الوفيات الناجمة عن الوباء.
من جهتها، أعلنت إدارة الصحة في ولاية فلوريدا أمس الأربعاء، إصابة رضيع يبلغ من العمر سبعة أشهر، وطفلة في ربيعها الثاني بفيروس كورونا المستجد، وفق القناة الإخبارية الخامسة التي تبث من فلوريدا.
ولم يكشف مسؤولو الصحة عما إذا كان الطفلان اللذان جرى تشخيصهما في مقاطعة برووارد، على اتصال بشخص أكدت الفحوصات إصابته بكوفيد-19.
وهذه الطفلة هي ثاني حالة إصابة لطفل في الثانية من العمر بفلوريدا.
وذكرت صحيفة ميامي هيرالد أن هناك احتمالا بأن يكون الرضيع الذي تحدثت عنه إدارة الصحة، ابن ممرضة في قسم الطوارئ بمركز جاكسون نورث الطبي في مقاطعة ميامي ديد، قالت إنها أصيبت بالفيروس خلال أداء عملها.
وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب أعلن في مؤتمر صحفي، مساء أمس، حالة الطوارئ الكبرى في ولايات نيويورك وتكساس وفلوريدا بسبب الانتشار الكبير لفيروس كورونا المستجد فيها، مؤكدا ان المشكلة الكبيرة تكمن في نيويورك، حيث تبذل الإدارة الأميركية كل جهودها للسيطرة على الوباء الخطير الذي ينتشر في بقعة صغيرة من المساحة يعيش فيها 19 مليون شخص.
وأكد ترمب، أن بعض الولايات الأميركية ستعود للعمل الأسبوع القادم قبل غيرها، حيث ان إبقاء الشركات الأميركية قوية ومستمرة في العمل، سيسهم في دعم الاقتصاد والمجتمع الأميركيين.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies