آخر المستجدات
شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة" النواب يشترط خدمة الوزير 10 سنوات للحصول على راتب تقاعدي استمرار مشكلة حجز مركبات المغتربين الاردنيين في المملكة.. والخصاونة: نريد الحفاظ على القطاع الحكومة: هامش المناورة وامكانية التعديل على قانون الضريبة يكاد يكون معدوما مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم - اسماء على وقع الاحتجاجات.. انسحاب الفريق الوزاري من لقاء أهالي الزرقاء بينو لـ الاردن24: مكياج قانون الرزاز لم ينطلِ على الاردنيين.. والحكومة تغامر بسمعة مجلس النواب الكباريتي لـ الاردن24: الرزاز ألغى ميزات وضعها الملقي في قانون الضريبة.. ولماذا الفوترة والاعفاءات ملغاة؟!

"أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن

الاردن 24 -  
أصدرت محكمة أمن الدولة الأربعاء، أحكاماً بحق (3) متهمين بالقيام بأعمال ارهابية تتمثل بإلقاء قنابل على رجال الأمن العام.

وأصدرت المحكمة الأربعاء، أحكاما في قضايا يحاكم فيها (3) متهمين صنعوا قنابلاً محاولين استهداف رجال الأمن العام.

وفي التفاصيل، فقد تمكن المتهم الأول، بمعاونة فنية من قبل المتهم الثاني، من تصنيع (18) عبوة متفجرة (بفتيل)،وقد اتخذ خلال فترة تصنيعه للقنابل احدى المناطق السكنية مأوى له.

وألقي القبض على المتهم خلال قيادته لبكب مسروق وبحوزته (10) عبوات متفجرة احداها كانت بالقرب منه وفي متناول اليد.

وبحسب تفاصيل القضية، فإن القبض عليه جاء بمباغتة من رجال الأمن وخلال محاولته إلقاء القنبلة، وعثر بتفتيش منزله من قبل الأجهزة الأمنية على قنابل أخرى.

وبرأت المحكمة متهماً ثالثاً من ذات القضية، ألقي القبض عليه لاحقاً، ومصنف بالخطير جداً.

وتضمنت أحكام "أمن الدولة" بحق المتهمين حكماً على أحدهما بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة (15) سنة والآخر حكماً بـ (10) سنوات، بالاضافة إلى براءة الثالث.

وكانت المحكمة قد أصدرت أحكامها خلال جلسة علنية برئاسة رئيسها المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين المدنيين احمد القطارنه والدكتور ناصر السلامات.
 

الاناضول