آخر المستجدات
تعزيزات عسكرية واعتقالات واسعة بالقدس الكرك: عاطلون عن العمل يبدأون مسيرة باتجاه عمان اجواء باردة اليوم وارتفاع على درجات الحرارة غدا الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية
عـاجـل :

أمطار غزيرة وبرد في عمان وتحذير من تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في الضواحي

الاردن 24 -  
تبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 5-7 درجات مئوية.

و يكون الطقس بارداً و غالباً غائم مع هطول زخات مُتفرقة من الأمطار في شمال ووسط المملكة، بالتزامن مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

تكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة بشكل عام.

في خليج العقبة: - الرياح: جنوبية، معتدلة السرعة. - حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج (20-40 سم). - درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

ليلاً
يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً بوجهٍ عام.
ويستمر هطول زخات من المطر، متوسطة الشدة، في شمال وأجزاء من وسط المملكة.

الرياح تكون جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات.

التحذيرات

1- توقع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة.2- ارتفاع منسوب المياه في محاور الطرق الرئيسية والأنفاق في المدن الأردنية بما فيها العاصمة عمان.3- تدني، وربما انعدام مدى الرؤية الأفقية بفعل تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض في العديد من المناطق الجبلية.