آخر المستجدات
الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم “الأمانة” تحيل ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد بني سلامة يكتب: مجالس أمناء الجامعات الرسمية والمهمة شبه المستحيلة زواتي ل الاردن٢٤: الانتهاء من العمل على استراتيجية الطاقة بداية النصف الثاني من العام المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز
عـاجـل :

أمطار غزيرة وبرد في عمان وتحذير من تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في الضواحي

الاردن 24 -  
تبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 5-7 درجات مئوية.

و يكون الطقس بارداً و غالباً غائم مع هطول زخات مُتفرقة من الأمطار في شمال ووسط المملكة، بالتزامن مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

تكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة بشكل عام.

في خليج العقبة: - الرياح: جنوبية، معتدلة السرعة. - حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج (20-40 سم). - درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

ليلاً
يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً بوجهٍ عام.
ويستمر هطول زخات من المطر، متوسطة الشدة، في شمال وأجزاء من وسط المملكة.

الرياح تكون جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات.

التحذيرات

1- توقع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة.2- ارتفاع منسوب المياه في محاور الطرق الرئيسية والأنفاق في المدن الأردنية بما فيها العاصمة عمان.3- تدني، وربما انعدام مدى الرؤية الأفقية بفعل تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض في العديد من المناطق الجبلية.