آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل
عـاجـل :

"أمسية مكتب ومهندس" تستضيف المهندس حسني أبو غيدا

الاردن 24 -  
تحت رعاية رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية في نقابة المهندسين المهندس رايق كامل نظمت اللجنة العلمية أمسية ضمن سلسلة أمسيات مكتب ومهندس استضافت فيها المهندس حسني أبو غيدا رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للاستشارات الهندسية والبيئية.

وتحدث م. أبوغيدا خلال اللقاء حول مسيرته المهنية وتاريخ المكتب الهندسي وأفضل المشاريع التي تم انجازها خلال فترة عمله.

بدوره أكد المهندس رايق كامل على دعم الهيئة للمكاتب الهندسية والعمل الاستشاري وسعيها للارتقاء به، مشيرا إلى أن هذه السلسة من الأمسيات التي تستضيف نخبة من المهندسين تهدف إلى نقل الخبرات والكفاءات إلى زملائنا.

من جانبه أكد رئيس اللجنة المهندس أسامة عمارين إن اللجنة تسعى من خلال هذه الامسيات إلى تقديم نماذج مهنية وعلمية كانت ومازالت لها أكبر الأثر في العمل النقابي والهندسي والاستشاري.

وأشار إلى أنها تمكنت من خلال هذا النشاط من جذب المهندسين وخاصة الشباب للتفاعل مع أنشطة وفعالياتها النقابة والاستفادة من خبرات ضيوف كل أمسية.

وكرمت اللجنة في ختام اللقاء المهندس أبو غيدا ومكتبه الهندسي على دوره المميز في انجاح هذا النشاط ومشاركة خبراته مع الحضور.