آخر المستجدات
الخدمة المدنية يستثني مرشحين للتعيين من المقابلات الشخصية.. وهميسات يوضح محافظ العاصمة يدعو لتقديم شكاوى حول مستخدمي وبائعي المفرقعات المخالفين في رمضان الرزاز يوافق على ترقية معلمين واداريين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اتلاف 700 كيلو تمر هندي معدة للبيع في اربد القبض على معلم مدرسة يتسول في الصويفية الصحة تحقق بوفاة الطفلة سدين.. وذووها يروون فصول معاناة قاسية مع مستشفيات الوزارة! الصحفيين تقاضي الناطق باسم "المعلمين" وتقاطع اخبار النقابة الاردن يستورد 4000 طن تمور سنويا طلبة من البوليتكنيك يحتجون أمام النواب.. والزبن: ندعم مطالبهم الامن يلقي القبض على 2740 شخصا خلال اسبوع واحد الصحة تشكل لجنة مشتركة لتعديل نظام التأمين الصحي الخاص بالمعلمين كيف يمكن لطلبة التوجيهي استغلال شهر رمضان.. وما هي اصناف الطعام المفضلة لهم؟ الخصاونة: لا مهلة جديدة لـ "اوبر وكريم".. وسنقوم بالاجراءات اللازمة حيال المخالفين استحداث هيئة مستقلة جديدة للتهرب الضريبي.. مزيدا من التنفيعات والاعباء المالية! آلاف الإسرائيليين يتظاهرون تأييدا لحل الدولتين المعايطة: تحديد مكافآت موحدة لأعضاء اللامركزية قريبا تحذيرات من "الأجواء الحارة" خلال اليومين القادمين .. تفاصيل اعلان زين يضرب المسلسلات الرمضانية - فيديو مقتل مواطن اردني بهجوم مسلح في تركيا طلبة صائمون في قاعات الامتحان.. خمول وكسل وضعف في الأداء

"أمسية مكتب ومهندس" تستضيف المهندس حسني أبو غيدا

الأردن 24 -  
تحت رعاية رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية في نقابة المهندسين المهندس رايق كامل نظمت اللجنة العلمية أمسية ضمن سلسلة أمسيات مكتب ومهندس استضافت فيها المهندس حسني أبو غيدا رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للاستشارات الهندسية والبيئية.

وتحدث م. أبوغيدا خلال اللقاء حول مسيرته المهنية وتاريخ المكتب الهندسي وأفضل المشاريع التي تم انجازها خلال فترة عمله.

بدوره أكد المهندس رايق كامل على دعم الهيئة للمكاتب الهندسية والعمل الاستشاري وسعيها للارتقاء به، مشيرا إلى أن هذه السلسة من الأمسيات التي تستضيف نخبة من المهندسين تهدف إلى نقل الخبرات والكفاءات إلى زملائنا.

من جانبه أكد رئيس اللجنة المهندس أسامة عمارين إن اللجنة تسعى من خلال هذه الامسيات إلى تقديم نماذج مهنية وعلمية كانت ومازالت لها أكبر الأثر في العمل النقابي والهندسي والاستشاري.

وأشار إلى أنها تمكنت من خلال هذا النشاط من جذب المهندسين وخاصة الشباب للتفاعل مع أنشطة وفعالياتها النقابة والاستفادة من خبرات ضيوف كل أمسية.

وكرمت اللجنة في ختام اللقاء المهندس أبو غيدا ومكتبه الهندسي على دوره المميز في انجاح هذا النشاط ومشاركة خبراته مع الحضور.