آخر المستجدات
عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات

أمسية شعرية للكاتب سلامة في منتدى البيت العربي الثقافي

الاردن 24 -  

نظم منتدى البيت العربي الثقافي أمسية شعرية مساء أمس الخميس، بعنوان : "ما زلنا على ذمة الحياة"، للكاتب الصحفي ايهاب سلامة، القى بها عدداً من القصائد التي تناولت العديد من المضامين السياسية والاجتماعية والانسانية.

وشارك في الأمسية الشعرية التي قدمها الشاعر عيسى ابو الراغب، الشاعرة السودانية مناهل فتحي، ومن الجزائر الشاعرة فتيحة عبد الرحمن.

وحضر الامسية نخبة من المثقفين والشعراء ورواد المنتدى، وفي ختامها، كرم رئيس الائتلاف الوطني للاحزاب د. فراس العبادي، بحضور رئيس منتدى البيت العربي صالح الجعافرة الشعراء المشاركين وتسليمهم شهادات تقدير.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies