آخر المستجدات
AM Best ترفع درجة تصنيف الشرق العربي للتأمين (gig-Jordan) إلى bbb+ طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور
عـاجـل :

أمجد العريان: نعمل على تحديث وتطوير خدمات فارمسي ون بالشراكة مع "زين"

الاردن 24 -  
وقّعت شركة زين ومجموعة صيدليات "فارمسي ون" أول وأكبر سلسلة صيدليات في الأردن، اتفاقية شراكة استراتيجية تمتد لـ 8 أعوام، وتكون زين بموجبها مزوّد الاتصالات الحصري، بهدف الحصول على أحدث التقنيات العالمية في حلول الأعمال.

ووقّع الإتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة زين فهد الجاسم، والرئيس المؤسس لمجموعة صيدليات "فارمسي ون" الدكتور أمجد العريان، في مقر إدارة مجموعة "فارمسي ون".

وتنص الإتفاقية على تزويد مجموعة "فارمسي ون" بالعديد من الخدمات التي تقدمها زين، كخدمة الإتصالات الموّحدة – Unified Communication- التي تعمل على ربط فروع صيدليات "فارمسي ون" -والبالغ عددها 80 فرع والمنتشرة في جميع أنحاء المملكة- بالمبنى الرئيسي عبر المقاسم الإفتراضية، المتصلة بخدمات الإنترنت فائقة السرعة (فايبر) وmicrowave)) ، إذ ستوفر هذه الخدمة وسيلة نقل وتبادل البيانات وتراسل المعلومات بأسلوب سلس وبجودة عالية وتكاليف منخفضة، ويوفر الوقت والجهد وينعكس إيجاباً على كفاءة أداء المجموعة، وخدمة نقاط البيع (Zain POS) – لإدارة المبيعات المبنية على أحدث تقنيات الحوسبة السحابية، التي تعمل على مساعدة التجّار على بيع السلع من خلال برنامج يعمل من خلال متصفح الويب أو أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد، حيث تزود زين العميل برخصة استخدام لبرنامج نقاط البيع، ويحصل على اسم مستخدم وكلمة مرور لاستخدام النظام، حيث تساعد هذه الخدمة على زيادة المبيعات وتسهيل تخطيط استراتيجيات التسويق، وإدارة المبيعات من الجهاز اللوحي عبر نظام الأندرويد، وتسهيل العمليات المحاسبية واستخراج التقارير، وإضافة ميزات خاصة كنظام مراقبة دوام الموظفين.

كما تتضمن الاتفاقية مشروع تحديث شبكة الإتصالات التي تربط فروع فارمسي ون مع بعضها البعض ومع الإدارة العامة بالإضافة إلى ربط المستودعات المركزية، من خلال استخدام آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من أنظمة الإتصالات بإستخدام أحدث التقنيات السلكية واللاسلكية، حيث سيعمل هذا التحديث على ضمان سرعة تنفيذ طلبات تزويد الفروع بإحتياجاتها وتسهيل تقديم الخدمات المتعلقة بالمراجعين كصرف الأدوية والارشادات ونصائح الرعاية عند الاستعلام على نوع أي دواء وخصائصه وطرق استخدامه داخل فروع المجموعة، كما سيعمل هذا التحديث على تهيئة البيئة اللازمة لتنفيذ مشروعات مستقبلية تواكب من خلالها تطور خدمات القطاع الصيدلاني إقليمياً وعالمياً.

وتعقيباً على توقيع الإتفاقية علّق الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم :" تفخر زين بالشراكة التي تجمعها مع "فارمسي ون"- أول وأكبر سلسلة صيدليات في الأردن- منذ بداية تأسيس شركة زين، فهي تجسّد ترجمة حقيقية للأهداف المشتركة بين زين ومجموعة "فارمسي ون" الرامية إلى تحقيق الاستفادة القصوى من خدمات زين المتطورة وما تتفرد به من تقنيات وحلول أعمال، لتوظيفها في تطوير الخدمة الصيدلانية والارتقاء بها."

من جهته أكدّ العريان على أهمية الشراكة بين الطرفين والتى هي امتداد لأعوام، مُعرباً عن فخره بالتعاون المستمر مع شركة زين التي تسعى دائماً لتقديم خدماتها المتطورة والمميزة على نطاق واسع في المملكة، بجودة عالية ومستوى متقدم قائلاً طورنا خدمات جديدة لمستقبل زاهر."

يُذكر بأن زين و"فارمسي ون" قد أطلقا مشروع "لنتواصل" الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والموّجه لمستخدمي لغة الإشارة في جميع محافظات المملكة، ليكون بمقدور مستخدمي لغة الإشارة التواصل مع موظفي الصيدليات في العديد من فروع "فارمسي ون" المنتشرة في المملكة عن طريق حلول اتصالات وتقنيات مخصصة تم تقديمها من قبل شركة زين، حيث يعمل موظفو الصيدليات على تلبية احتياجات المستهلكين من مستخدمي لغة الإشارة من خلال هذه المحادثة المرئية. كما خصصت"فارمسي ون" خط "البسمة" المدفوع مسبقاً والمصمم خصيصاً لفئة الأشخاص الذين يعانون من الصم ،الذي أطلقته زين وللمرة الأولى على مستوى المملكة ، لتلقي مكالمات مستخدمي لغة الإشارة من جميع محافظات المملكة، حيث يتيح لهم هذا الخط التواصل المرئي مع موظفي صيدليات "فارمسي ون" للحصول على احتياجاتهم سواء كانت استشارات صيدلانية أو دوائية أو استفسارات أو غيرها من الخدمات.