آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

أما من حل لقاتلة أطفالنا يا سلطة وادي الأردن ..؟

كامل النصيرات
لا يكاد يخلو شهر ولن أبالغ إذا قلت لا يخلو أسبوع دون أن نسمع أن "قناة الغور الشرقية" ابتلعت طفلاً أو اثنين ..وأنها أثكلت أمّاً ذهب طفلها ليلعب فعاد إليها جثة منتفخة بالماء وقد هرب التنفّس من الباب الخلفي للحياة..!!

مئات القصص التي حدثت في قناة الغور ..وهي لا تشكّل خطراً على أبناء المنطقة المحاذية لها من الغور الشمالي إلى البحر الميّت ..بل لكل من يقترب منها ..فكم من عائلة خرجت يوم عطلة وعددها أربعة وعادت ثلاثة فقط أو اثنين ..!!

أعرف أن المشكلة مستعصية ..فكلما وضعوا سياجاً قام الأهالي باتلاف جزء منه ..ولكنه الموت يا سادة ..الموت الذي يقتل فرحة الناس ويحوّل القناة إلى رعب حقيقي ..وما زلتُ أتذكر كيف كنت أذهب إلى هناك وأنا طالب مدرسة وكيف يبقى الأهل و الأحبة بانتظار عودتي والاطمئنان عليّ بأنني ما زلتُ على قيد التنفس وأن (القناة) لم تبتعلني كما ابتلعت ابن عمّي (محمود) يومها ..!

أعترف بأنني مصاب بفوبيا (قناة الغور) و امتدت الفوبيا لتصل البحر ..وامتدت أحياناً لتصل (البانيو) وأصبح ينطبق علي المثل الذي يقول : يغرق في شبر ماء ..!

ولكن ما أعرفه أكثر أن أرواح العباد مسؤولية السلطات الحاكمة ..وكما تحاسبهم على محاولات الانتحار..يجب أن تحافظ عليهم قبل الموت على يد قاتلة أطفالهم ..وإذا كنّا نعتبر الحياة مسلسل فإن شرير مسلسل أهل الأغوار هي القناة ..والشرير في نهاية أي مسلسل إما أن يموت أو يلقى القبض عليه أو يتوب ..ومنذ انشاء القناة وللآن لم نرَ الحلقة الأخيرة في مسلسل (قاتلة الأطفال )..!!

أرجوكم ..لا تجعلوا الموت يحوم حول أطفالنا في كل لحظة ..نريد استراحة من حقيقة الموت إلى وهم الحياة ..!!
 
Developed By : VERTEX Technologies