آخر المستجدات
اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر إلى التقاعد النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب

أمانة عمان تستجيب ل 93% من شكاوى المواطنين في شهر آب

الاردن 24 -  
- قال مدير دائرة خدمة الجمهور في أمانة عمان سليمان البسطامي ان نسبة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين للمناطق والدوائر التابعة للأمانة بلغت 93 بالمئة خلال شهر آب الماضي.
واضاف في بيان صحفي ان تحقيق هذه النسبة يأتي بعد تطبيق امانة عمان لمشروع التحول الالكتروني وأتمتةالشكاوى ما سهل على المواطنين عملية تقديم الشكاوى دون مراجعة وتردد لمناطق ودوائر الأمانة عمان.
وقال ان الدائرة اتخذت مجموعة من الإجراءات للحيلولة دون تكرار الشكاوى،وسيتم جمع ملاحظات من المعنيين لإعادة النظر في المدد الزمنية لبعض الشكاوى التي تحتاج إلى وقت أطول لإغلاقها وحلها.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies