آخر المستجدات
مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة

أمانة عمان تتعامل مع 28 شكوى الكترونية خلال عطلة العيد

الاردن 24 -  
قال رئيس قسم الزراعة المهندس معين زريقات، إن فرق الأمانة تعاملت خلال العطلة مع 28 شكوى الكترونية "قص وتقليم أشجار" وردت إليه عبر نافذة الخدمات الالكترونية على موقع الأمانة الالكتروني.
وأضاف أن فرق الأمانة واصلت أعمالها في عطلة عيد الأضحى لإضافة البعد الجمالي وزيادة المساحات الخضراء، من خلال زراعة الميادين والشوارع والجزر الوسطية وقطع الأراضي الفارغة والمسطحات ومداخل المدينة.
وبين أن حوالي 400 موظف من كوادر قطاع الزراعة، عملوا خلال عطلة عيد الاضحى على توفير وإدامة أعمال الصيانة الكاملة والري والزراعة في الحدائق البالغ عددها 143 حديقة من خلال العمل على نظام الفترتين الصباحية والمسائية خصوصا في ظل اقبال المواطنين على قضاء أوقاتهم فيها .
يشار الى أن إستراتيجية امانة عمان الزراعية (2018-2020)، تتضمن برنامج عمل يهدف لتحسين وضع التشجير والتخضير والتجميل في الشوارع الرئيسة والفرعية والمساحات الفارغة من خلال زراعة الأشتال والزهور والأشجار والحوليات، وتقليم الأشجار وتشكيلها، وإزالة الأفرع التي تشكل خطرا على السلامة العامة، لاسيما على الأرصفة والأسوار.
وجاءت خطة العمل التي يتولى تنفيذها كوادر مراكز الزراعة في المنتشرة في العاصمة لمعالجة تحديات ومتطلبات القطاع وفقا للامكانات المتاحة بما يسهم في تطوير واستدامة الحدائق والمتنزهات والفضاءات وزيادة الرقعة الخضراء.
وتؤكد الأمانة على أهمية الدور المشترك الذي يجب أن يسود علاقتها بالمواطن بما يحقق ديمومة استقبال الحدائق والمتنزهات للمواطنين وعائلاتهم ضمن أحياء مناطق العاصمة عمان، مقابل التأكيد على حرصها بالعمل على ديمومة هذه المتنزهات وتحقيق الأهداف التي أنشأت من أجلها.
--(بترا)