آخر المستجدات
أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى
عـاجـل :

أمام الرزاز.وفريق إدارة الأزمه

د.ريما المعايطه ابورمان
إنه لمن المخيب للأمال ماحصل في ألية توزيع الخبز وإثبات الحكومه أن(حكي السرايا بعيد عن حكي القرايا )وأن التنظير على الورق لا يعني نجاح التطبيق العملي ثم تكمل الحكومه مشوار ضعف إدارة الأزمه بقرار فيه قمة التخلي عن المسؤوليه بالسماح بقتح المحال التجاريه مما سيجعل الإختلاط ينذر بحالات قد تتزايد .ولسنا نعلم لماذا هذا التراجع ولماذا هذا التخبط بالقرار مما ينم عن عدم (طول في النفس)

دولة الرئيس لقد إمتدحنا الحكومه على إعلان العمل بقانون الدفاع وقد نكون الشعب الوحيد الذي أسعده نزول نشامى القوات المسلحه للشوارع وتأمل الجميع أن يتم التفعيل للقانون بكل بنوده وإجبار كل من إستهتر بأرواح المواطنين على الإلتزام بالقانون وحتى الوصول الى كل من تخلى عن واجبه من رجال الأعمال والإقتصاديين اللذين إستفادوا من الرخاء وتخلوا في الضراء .
دولة الرئيس لماذا غامرنا بنزول أبنائنا من الجيش والأجهزة الأمنيه بهذه الظروف وتعريضهم لخطر العدوى طالما أننا سنسمح للمواطنين بالتجول ولو بشكل جزئي .

دولة الرئيس .إن الوطن كغيره من الدول يتعرض لخطر هذا الفيروس المستجد هذا العدو المجهول وأشاد الجميع عربيا ودوليآ بإجراءاتنا لماذا هذا التراجع؟

مما يذكرنا بحزم الحكومه تنظير بدون تطبيق مع إحتفاظنا بالشكر الجزيل لمعالي الدكتور سعد جابر والذي أدار ملفه الصحي بكل شفافيه ومهنية إبن المؤسسه العسكريه لا بطريقة مدراء الشركات اللذين تولوا العمل العام بدون أدنى خبره
دولة الرئيس.لقد صعدت أسهم حكومتكم وأنتم خلف الميكرفونات تضعون الخطط لماذا اليوم ومع بدء التطبيق العملي تتراجع الأسهم ؟إنه ومن باب النقد المباح وللأسف أنه ومن (أول غزواتكم إنكسرت عصاتكم)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies