آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

أليغري يمنح مانشستر يونايتد "مهلة محددة" للتعاقد معه

الاردن 24 -  
حدد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري "مهلة" محددة لمانشستر يونايتد، للتعاقد معه، بعد البداية المريعة للشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وقالت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" إن أليغري سيوافق على تدريب مانشستر يونايتد، فقط إذا تم تعيينه في الأسابيع الثلاثة القادمة.

ويواجه مدرب "الشياطين الحمر" الحالي، النرويجي أولي غونار سولشاير، ضغوط كبيرة، بعد بدايته السيئة جدا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وحقق سولشاير انتصارين فقط من 8 مباريات في الدوري، مما وضعه في المركز الـ12 بالدوري، وأمام عاصفة كبيرة من الانتقادات.

ولا يدرب أليغري حاليا أي ناد في أوروبا، وذلك بعد إقالته من تدريب يوفنتوس الإيطالي الموسم الماضي، بعد أن حقق مع النادي 5 ألقاب دوري، وقادهم لنهائيي دوري أبطال أوروبا.

وتقول مصادر بريطانية إن إدارة مانشستر يونايتد بدأ صبرها "بالنفاد" مع المدرب النرويجي سولشاير، وقد تفكر بإقالته وسط الموسم.

ومع "مهلة" أليغري، قد يكون على إدارة النادي التحرك بسرعة للتعاقد مع المدرب الإيطالي المحنك، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم.