آخر المستجدات
المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مقتل جورج فلويد: مظاهرات جديدة في مدن أمريكية وتوجيه تهمة القتل لشرطي سابق مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن

أليغري يمنح مانشستر يونايتد "مهلة محددة" للتعاقد معه

الاردن 24 -  
حدد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري "مهلة" محددة لمانشستر يونايتد، للتعاقد معه، بعد البداية المريعة للشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وقالت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" إن أليغري سيوافق على تدريب مانشستر يونايتد، فقط إذا تم تعيينه في الأسابيع الثلاثة القادمة.

ويواجه مدرب "الشياطين الحمر" الحالي، النرويجي أولي غونار سولشاير، ضغوط كبيرة، بعد بدايته السيئة جدا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وحقق سولشاير انتصارين فقط من 8 مباريات في الدوري، مما وضعه في المركز الـ12 بالدوري، وأمام عاصفة كبيرة من الانتقادات.

ولا يدرب أليغري حاليا أي ناد في أوروبا، وذلك بعد إقالته من تدريب يوفنتوس الإيطالي الموسم الماضي، بعد أن حقق مع النادي 5 ألقاب دوري، وقادهم لنهائيي دوري أبطال أوروبا.

وتقول مصادر بريطانية إن إدارة مانشستر يونايتد بدأ صبرها "بالنفاد" مع المدرب النرويجي سولشاير، وقد تفكر بإقالته وسط الموسم.

ومع "مهلة" أليغري، قد يكون على إدارة النادي التحرك بسرعة للتعاقد مع المدرب الإيطالي المحنك، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم.

 
Developed By : VERTEX Technologies