آخر المستجدات
تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية معتصمو السلط : على الحكومة ان تعترف بفواتير التزامات الاردنيين قبل ان تقتطع الضريبة طهبوب : الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة 1363 قاعة في 474 مدرسة لعقد امتحان ‘‘التوجيهي‘‘ العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات إقامة مجانية بفندق في العقبة لـ 3 ايام لمن يتزوج من مرتبات الأمن العام الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة النائب هديب يستهجن استخدام القوة المفرطة واهانة مواطن في مخيم جرش إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء ترامب يلغي قمة كيم جونغ أون.. ويتحدث عن "عداء مفتوح" الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان البحث الجنائي يحبط محاولة سلب بنك في الصويفية ويضبط المتورط الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية - اسماء اعتصام لذوي اصحاب بسطات امام محافظة اربد.. والعتوم: فارضو اتاوات - صور الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيء لعامل وتباشر بالتحقيق احالات على التقاعد في التربية تشمل مدير التعليم الخاص ومديرة المناهج - اسماء بينو يطالب بإعادة النظر في آلية اختيار رؤساء الحكومات.. واقالة الملقي
عـاجـل :

ألمانيا تستعيد صدارة ترتيب الفيفا.. ومصر تتراجع 5 مراكز

الاردن 24 -  

أعلنت الفيفا التصنيف العالمي الشهري للمنتخبات، حيث استعادت ألمانيا الصدارة على حساب البرازيل، بينما شهدت المنتخبات العربية تقدما للسعودية وتونس بينما تراجع المنتخب المصري 5 مراكز لكنه بقي في الصدارة عربيا.

وكان منتخب "المانشافت" قد عززت صدارتها للمجموعة الثالثة ضمن تصفيات القارة الأوروبية لمونديال 2018 بعد فوزها بمبارتيها في سبتمبر أمام كل من جمهورية تشيكيا (2-1) والنروج (6-0)، لترفع عدد انتصاراتها المتتالية إلى ثمانية في مجموعتها (لم تخسر ألمانيا أي مباراة).

وخسرت الأرجنتين المركز الثالث لمصلحة البرتغال التي تقدمت ثلاثة مراكز.

وحققت بلجيكا أكبر تقدم بين المنتخبات العشرة الأولى بفضل انتصاريها على جبل طارق (9-0) واليونان (2-1) وكونها أول ممثل عن أوروبا يتأهل الى العرس العالمي.

أما فرنسا فتقدمت مركزا واحدا لتصبح ثامنة خلف سويسرا، بعد فوزها الصريح على هولندا برباعية نظيفة وتعادلها السلبي المخيب مع لوكسمبورغ.

عربيا، تراجع المنتخب المصري خمسة مراكز ليصبح في المركز 30، فيما تقدمت تونس ثلاثة مراكز لتصبح في المركز 31. أما السعودية فتقدمت ستة مراكز بفضل ضمانها التأهل الى مونديال 2018 اثر فوزها في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية على اليابان، وأصبحت تحتل المركز 53 عالميا.

واحتل المنتخب المغربي المركز الرابع عربيا ( 56 عالميا) متقدما أربعة مراكز، في حين استمر تراجع المنتخب الجزائري الذي خسر 14 مركزا ليصبح الثاني والستين عالميا.

أما سوريا التي تأهلت الى الملحق بعد تعادلها في الجولة الاخيرة مع ايران، فصعدت خمسة مراكز وباتت الخامسة والسبعين عالميا.

وفي ما يلي، التصنيف العالمي للمنتخبات العشر الأولى الصادر عن الفيفا في 14 سبتمبر:

1- ألمانيا 1606 نقاط

2-البرازيل 1590 نقطة

3-البرتغال 1386 نقطة

4-الارجنتين 1325 نقطة

5-بلجيكا 1265 نقطة

6-بولندا 1250 نقطة

7-سويسرا 1210 نقاط

8-فرنسا 1208 نقاط

9-تشيلي 1195 نقطة

10-كولومبيا 1191 نقطة