آخر المستجدات
الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني
عـاجـل :

أغلى لاعب في العالم: أنا خائف

الاردن 24 -  
وصف نيمار نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جرمان الفرنسي، الإصابة التي هددت مشاركته في كأس العالم، بـ"إحدى أصعب اللحظات التي عشتها".
وعاش البرازيليون لحظات عصيبة بسبب إصابة نيمار بكسر في مشط القدم اليمنى في أواخر فبرارير، لأنهم تخوفوا من إمكانية غيابه عن مونديال روسيا المقرر الشهر المقبل، بعد اجرائه عملية جراحية وابتعاده عن فريقه.

وعاود أغلى لاعب في العالم مؤخرا التمارين مع ناديه، وورد اسمه ضمن التشكيلة الرسمية التي أعلنها مدرب المنتخب تيتي لخوض المونديال.

وفي حديث مع شبكة "تي في غلوبو" البرازيلية بث ليل الثلاثاء، قال نيمار: "أدرك أن الناس قلقون بعض الشيء، لكن أحدا ليس قلقا بقدري، ولا يوجد أي شخص متلهف للعودة بقدري، أو خائف بقدري".

وأصيب النجم البرازيلي الذي كلف سان جرمان 222 مليون يورو الصيف الماضي، في 25 فبراير، خلال مباراة في الدوري الفرنسي ضد مرسيليا، وخضع لعملية جراحية في البرازيل أوائل مارس، ويبذل كل شيء ممكن ليكون جاهزا لمونديال روسيا.

واستدعاه تيتي الى التشكيلة النهائية التي أعلنها الاثنين، على أمل أن يكون في كامل جاهزيته لخوض النهائيات.

وشدد طبيب المنتخب البرازيلي البروفسور رودريغو لاسمر على أن هدف نيمار أن يكون "جاهزا بنسبة مئة بالمئة" للالتحاق بالمنتخب، عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال في 21 مايو، ثم أكد أن العظمة المكسورة تحقق "تقدما ممتازا".

واعتبر لاسمر أنه يفترض على نيمار الوصول إلى لياقة المباريات، عندما يشارك في الوديتين ضد كرواتيا وأستراليا في 3 و10 يونيو.

وعن تعافي نيمار في الوقت المناسب للتواجد مع المنتخب، قال تيتي: "سنكون أقوى كثيرا بوجود نيمار. إنه أحد أفضل 3 لاعبين في العالم. لكن لكي يتمكن هو شخصيا من الوصول إلى القمة يحتاج إلى فريق صلب من حوله".

وسيحاول نيمار ورفاقه تعويض خيبة 2014 حين خرجت البرازيل المضيفة من نصف النهائي بهزيمة مذلة أمام ألمانيا 1-7 بغياب نجم برشلونة الإسباني السابق، بسبب إصابته في ربع النهائي ضد كولومبيا.

وبدا نيمار عازما على تعويض ما فاته قبل 4 أعوام، قائلا: "بفضل الله حصلت على هذه الفرصة الجديدة لأصبح بطلا للعالم مع بلادي. إنه حلم يراودني منذ الصغر. إنه هدفي الأساسي. آمل أن تكون كأسي".

وتبدأ البرازيل سعيها خلف لقب عالمي سادس، في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبها سويسرا وكوستاريكا وصربيا.