آخر المستجدات
تفاصيل وسيناريوهات صفقة بيع أسهم الفوسفات للشركة الهندية المحتملة - وثيقة التربية لـ الاردن24: مكيفات ومراوح في قاعات التوجيهي.. والتصحيح في مدارس خاصة سفير أميركا في إسرائيل يعلق بعد جدل صورة القدس المزورة ماذا لو لم يكن قتلى حادث العقبة من الفقراء؟ الاردن يؤكد ضرورة البدء بتحقيق فوري في مجزرة غزة.. ويحذر من محاولات فرض الأمر الواقع عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني - فيديو اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب:تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! الهواملة ل الاردن ٢٤ : وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار وزير الداخلية: لن نقبل غياب التنسيق بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية.. وحكمتنا لا تعني ضعفنا رمضان: تصفية الاونروا تمهيد لتصفية القضية الفلسطينية ووأد "حق العودة" مذكرة تطالب بالتحقق من اوضاع مرضى السرطان في البشير.. والشرفا ينفي ما يتم تداوله طالع نص مشروع قانون ضريبة الدخل بتعديلاته الاخيرة الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين..
عـاجـل :

أغلى لاعب في العالم: أنا خائف

الاردن 24 -  
وصف نيمار نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جرمان الفرنسي، الإصابة التي هددت مشاركته في كأس العالم، بـ"إحدى أصعب اللحظات التي عشتها".
وعاش البرازيليون لحظات عصيبة بسبب إصابة نيمار بكسر في مشط القدم اليمنى في أواخر فبرارير، لأنهم تخوفوا من إمكانية غيابه عن مونديال روسيا المقرر الشهر المقبل، بعد اجرائه عملية جراحية وابتعاده عن فريقه.

وعاود أغلى لاعب في العالم مؤخرا التمارين مع ناديه، وورد اسمه ضمن التشكيلة الرسمية التي أعلنها مدرب المنتخب تيتي لخوض المونديال.

وفي حديث مع شبكة "تي في غلوبو" البرازيلية بث ليل الثلاثاء، قال نيمار: "أدرك أن الناس قلقون بعض الشيء، لكن أحدا ليس قلقا بقدري، ولا يوجد أي شخص متلهف للعودة بقدري، أو خائف بقدري".

وأصيب النجم البرازيلي الذي كلف سان جرمان 222 مليون يورو الصيف الماضي، في 25 فبراير، خلال مباراة في الدوري الفرنسي ضد مرسيليا، وخضع لعملية جراحية في البرازيل أوائل مارس، ويبذل كل شيء ممكن ليكون جاهزا لمونديال روسيا.

واستدعاه تيتي الى التشكيلة النهائية التي أعلنها الاثنين، على أمل أن يكون في كامل جاهزيته لخوض النهائيات.

وشدد طبيب المنتخب البرازيلي البروفسور رودريغو لاسمر على أن هدف نيمار أن يكون "جاهزا بنسبة مئة بالمئة" للالتحاق بالمنتخب، عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال في 21 مايو، ثم أكد أن العظمة المكسورة تحقق "تقدما ممتازا".

واعتبر لاسمر أنه يفترض على نيمار الوصول إلى لياقة المباريات، عندما يشارك في الوديتين ضد كرواتيا وأستراليا في 3 و10 يونيو.

وعن تعافي نيمار في الوقت المناسب للتواجد مع المنتخب، قال تيتي: "سنكون أقوى كثيرا بوجود نيمار. إنه أحد أفضل 3 لاعبين في العالم. لكن لكي يتمكن هو شخصيا من الوصول إلى القمة يحتاج إلى فريق صلب من حوله".

وسيحاول نيمار ورفاقه تعويض خيبة 2014 حين خرجت البرازيل المضيفة من نصف النهائي بهزيمة مذلة أمام ألمانيا 1-7 بغياب نجم برشلونة الإسباني السابق، بسبب إصابته في ربع النهائي ضد كولومبيا.

وبدا نيمار عازما على تعويض ما فاته قبل 4 أعوام، قائلا: "بفضل الله حصلت على هذه الفرصة الجديدة لأصبح بطلا للعالم مع بلادي. إنه حلم يراودني منذ الصغر. إنه هدفي الأساسي. آمل أن تكون كأسي".

وتبدأ البرازيل سعيها خلف لقب عالمي سادس، في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبها سويسرا وكوستاريكا وصربيا.