آخر المستجدات
سي إن إن: السعوديون يستعدون للإقرار بمقتل جمال خاشقجي بالخطأ خلال التحقيق معه اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها مجلس الوزراء يعيد تسجيل كافة العقارات الحكومية باسم خزينة.. وينقل موازنة 17 هيئة مستقلة للموازنة العامّة خليل عطية: أين تطرح مخلفات غسيل الفوسفات؟ النسور لـ الاردن24: نحو 200 شخص عبروا من الاردن الى سوريا عبر جابر /نصيب .. و48 دخلوا الاردن الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا.. فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! ترامب: الملك سلمان قال إنه لا يعرف مصير خاشقجي.. وسأرسل بومبيو إلى السعودية الوزير ابو رمان لـ الاردن24: ربط الثقافة بالشباب ليس تهميشا.. بل لاعطائها اهتماما أوسع اعتصام اهالي طلبة مدرسة الثقة لـ الحكومة: حلّوا مشاكلكم الامنية بعيدا عن ابنائنا - صور النقابات الصحية تمهل الحكومة شهرا.. والوزير الزبن يتعهد بتلبية الممكن منها في أقرب وقت شويكة توضح اسباب الغاء وزارة تطوير القطاع العام.. وتؤكد: ندرس اعادة هيكلة عدة مؤسسات مهندسو التربية يبدأون اضرابا كاملا عن العمل الخصاونة لـ الاردن24: تقييم شامل لخطوط النقل العام.. وكلف التتبع والدفع الالكتروني مرتفعة العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين.. وقرار لجنة الوزارة مرفوض جملة وتفصيلا الحكومة تعلن تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: خطة محكمة وترتيبات غير مسبوقة لاجراء انتخابات الموقر افتتاح معبر جابر / نصيب بشكل رسمي.. وبدء عبور مسافرين اردنيين إلى سوريا ابو حسان يسأل الرزاز عن سبب احتفاظه بالفريق الاقتصادي ومعايير التوزير الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى
عـاجـل :

أغلى لاعب في العالم: أنا خائف

الاردن 24 -  
وصف نيمار نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جرمان الفرنسي، الإصابة التي هددت مشاركته في كأس العالم، بـ"إحدى أصعب اللحظات التي عشتها".
وعاش البرازيليون لحظات عصيبة بسبب إصابة نيمار بكسر في مشط القدم اليمنى في أواخر فبرارير، لأنهم تخوفوا من إمكانية غيابه عن مونديال روسيا المقرر الشهر المقبل، بعد اجرائه عملية جراحية وابتعاده عن فريقه.

وعاود أغلى لاعب في العالم مؤخرا التمارين مع ناديه، وورد اسمه ضمن التشكيلة الرسمية التي أعلنها مدرب المنتخب تيتي لخوض المونديال.

وفي حديث مع شبكة "تي في غلوبو" البرازيلية بث ليل الثلاثاء، قال نيمار: "أدرك أن الناس قلقون بعض الشيء، لكن أحدا ليس قلقا بقدري، ولا يوجد أي شخص متلهف للعودة بقدري، أو خائف بقدري".

وأصيب النجم البرازيلي الذي كلف سان جرمان 222 مليون يورو الصيف الماضي، في 25 فبراير، خلال مباراة في الدوري الفرنسي ضد مرسيليا، وخضع لعملية جراحية في البرازيل أوائل مارس، ويبذل كل شيء ممكن ليكون جاهزا لمونديال روسيا.

واستدعاه تيتي الى التشكيلة النهائية التي أعلنها الاثنين، على أمل أن يكون في كامل جاهزيته لخوض النهائيات.

وشدد طبيب المنتخب البرازيلي البروفسور رودريغو لاسمر على أن هدف نيمار أن يكون "جاهزا بنسبة مئة بالمئة" للالتحاق بالمنتخب، عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال في 21 مايو، ثم أكد أن العظمة المكسورة تحقق "تقدما ممتازا".

واعتبر لاسمر أنه يفترض على نيمار الوصول إلى لياقة المباريات، عندما يشارك في الوديتين ضد كرواتيا وأستراليا في 3 و10 يونيو.

وعن تعافي نيمار في الوقت المناسب للتواجد مع المنتخب، قال تيتي: "سنكون أقوى كثيرا بوجود نيمار. إنه أحد أفضل 3 لاعبين في العالم. لكن لكي يتمكن هو شخصيا من الوصول إلى القمة يحتاج إلى فريق صلب من حوله".

وسيحاول نيمار ورفاقه تعويض خيبة 2014 حين خرجت البرازيل المضيفة من نصف النهائي بهزيمة مذلة أمام ألمانيا 1-7 بغياب نجم برشلونة الإسباني السابق، بسبب إصابته في ربع النهائي ضد كولومبيا.

وبدا نيمار عازما على تعويض ما فاته قبل 4 أعوام، قائلا: "بفضل الله حصلت على هذه الفرصة الجديدة لأصبح بطلا للعالم مع بلادي. إنه حلم يراودني منذ الصغر. إنه هدفي الأساسي. آمل أن تكون كأسي".

وتبدأ البرازيل سعيها خلف لقب عالمي سادس، في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبها سويسرا وكوستاريكا وصربيا.