آخر المستجدات
تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ اثنتان منها محليّتان 6ر50 % نسبة ملكية المستثمرين غير الأردنيين في الشركات المدرجة في بورصة عمان التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا
عـاجـل :

أطباء الجامعة الهاشمية في تصرف وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا

الاردن 24 -  
 أعلن رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون أن أطباء كلية الطب في الجامعة الهاشمية يضعون أنفسهم تحت تصرف وزارة الصحة مبدين استعدادهم للعمل في مستشفى الزرقاء الحكومي وفق الآلية والكيفية التي تقررها الوزارة. وقال الزبون إن الهاشمية مستمرة في تقديم كل ما من شأنه في دعم الجهد الوطني لمواجهة فيروس كورونا.

وذكر عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور درويش بدران أن الكلية تضم نحو مئة طبيب في كافة التخصصات الطبية والجراحية والمتخصصين في علم الأحياء الدقيقة والفايروسات. وأضاف أن أطباء الهاشمية سيسهمون في مساندة كوادر الصحة وتخفيف الضغط على مستشفيات وزارة الصحة.
 
Developed By : VERTEX Technologies