آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

أطباء الأسنان تدعو إلى أوسع تضامن مع اللبدي ومرعي.. وتطالب الخارجية بخطوات فاعلة

الاردن 24 -  
طالبت اللجنة الوطنية لنقابة أطباء الأسنان الأردنية، الحكومة الأردنية بالتدخل الفوري لإطلاق سراح الأسيرين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي والمعتقلين لدى سلطات الاحتلال الصهيوني دون تهمة منذ أشهر.

وأكدت اللجنة على أن الأسيرة اللبدي مضربة عن الطعام منذ أكثر من 16 يومًا وتعاني من ظروف صحية صعبة، فيما بدأ الأسير عبدالرحمن مرعي بالشكوى من اعراض صحية غريبة تمثلت بتساقط شعره.

ورأت اللجنة الوطنية لنقابة أطباء الأسنان، أن على وزارة الخارجية الأردنية عدم الاكتفاء باستدعاء القائم بأعمال السفارة الصهيونية، وإنما التلويح بوقف كافة أشكال التعاون مع الكيان الصهيوني وصولا إلى قطع العلاقات معه.

ونوهت اللجنة الوطنية إلى أن تجاهل الكيان الصهيوني لمطالب الحكومة الأردنية بالإفراج عن الأسيرين، يؤكد مرة أخرى أحقية المطالبات الشعبية والوطنية بإلغاء معاهدة "السلام" مع الكيان الصهيوني، وإغلاق سفارة العدو.

ودعت اللجنة إلى أوسع حالة من التضامن الشعبي والوطني مع الأسيرين والضغط على الحكومة الاردنية لاتخاذ خطوات جدية وعملية لاسترداد أبنائنا من سجون الاحتلال الصهيوني.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies