آخر المستجدات
الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها
عـاجـل :

أطالب بتعويضات لي في قضيّة الدخّان

كامل النصيرات

حيث إنني (زبون شطّور) ومواظب منذ عام 2006 على تعاطي الدخّان المزوّر و المقلّد ..ولأنني أدخّن في اليوم أكثر من غيري..وحيث إنه ثبت من لائحة الاتهام بهذه القضيّة وبشهادة الشهود أن هذا الدخّان الذي كنتُ أتعاطاه مخلوط بالأسمدة و الأتربة و الغبار وكل رداءات العالم..بالإضافة إلى أن صحتي في تراجع..وتراكم التعاطي ثابتٌ ثبات الشمس في كبد السماء ..فإنني أطالب بالآتي:
أولاً: دفع كافة تكاليف علاجي و مراجعاتي الطبية منذ تصنيع أوّل باكيت دخّان (مسمّد ومترّب ومشوأب) دخل إلى السوق المحلّي ولغاية الآن..
ثانياً: دفع بدل ضرر نفسي ألمّ بي بعد أن اكتشفتُ خديعة ما كنتُ أتعاطاه ؛ حيث من لحظتها وأنا أعيش كوابيس ليل نهار..
ثالثاً: دفع تكاليف مواصلاتي (الباهظة عند تجميعها) وأنا أبحث عمّن يبيع هذا الدخان من حارة لحارة ومن زُقّة لزُقّة كي أحصل على سعر تفضيلي وأرخص ..
رابعاً: تثبيت تهمتي النصب والاحتيال الواقعتين عليّ نتيجة حلف الأيمان المكررة مئات المرات طوال هذه السنين بأنه: وعرض أمّي الدخان نظيف..وشرف أُختي لبناني..أعدم اولادي إذا بزلّ بكلمة ..وكله طلع كلام في الهوا..!
دلّوني على طريقة أطالب بها بتعويضات حقيقيّة وتكون مضمونة ومُجدية..سأفعلها إن ضمنتُ ذلك..