آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

أصغر مليارديرة عصامية في العالم

الاردن 24 -  
- كشفت مجلة فوربس أن نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر لا تزال تحوز لقب أصغر ملياردير عصامي في العالم للعام الثاني على التوالي.
وفقًا للقائمة السنوية لمليارديرات العالم التي نشرتها مجلة فوربس، حافظت عارضة الأزياء الأمريكية، (22 عاماً) على لقبها بفضل نجاح شركتها التي تختص بإنتاج مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics، والتي بدأتها في عام 2015.

ووصلت جينر لأول مرة إلى قائمة المليارديرات في مارس 2019، ثم عززت مكانتها في نوفمبر، عندما وافقت على بيع 51% من شركتها إلى عملاق مستحضرات التجميل العالمي كوتي Coty Inc مقابل 600 مليون دولار.

وتقدر الصفقة، التي اختتمت في كانون الثاني، قيمة أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، كما يتبقى لجينر من بيع حصتها نسبة 49% من الشركة، وهي التي جعلت جينر واحدة من 2095 شخصا فقط في العالم يتمتع بثروة مكونة من عشرة أرقام.

في غضون ذلك، وعقب إعلان فوربس للقائمة واعتلاء كايلي لـ لقب أصغر ملياردير عصامي، واجهت والدة الطفلة ستورمي حالة من الانتقادات القوية، وذلك بالنظر إلى أنها نشأت محاطة بالثروة الضخمة.

حملت الانتقادات الموجهة إلى ”فوربس" شبهة المحاباة لنجمة الواقع، كما استشهدت تلك التقارير التي ذهبت في هذا السياق الى أن كايلي لديها بالفعل دجاجتها الذهبية (برنامج الواقع) الذي يتدفق عليها وعلى أخواتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان، ووالدتها كريس جينر ووالدها كاتلين جينر، وشقيقتها جيندال)، بالثراء والشهرة.
 
Developed By : VERTEX Technologies