آخر المستجدات
وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الامن يعلن جملة إجراءات بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي: منع التجمع والاحتفال الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة

أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لوّح رئيس لجنة نقابة أصحاب صالات الأفراح -تحت التأسيس- مأمون المناصير باجراءات تصعيدية خلال الأيام المقبلة والعودة للشارع في حال استمر قرار اغلاق القطاع.

وأضاف المناصير لـ الاردن24 إن الحكومة يجب أن تتحمل المسؤولية الكاملة عن اغلاق القطاع وتوفير الحماية من الانهيار نظرا لتراكم الخسائر والديون والتي وصلت لعشرات آلاف الدنانير.

ولفت إلى أن العشرات من أصحاب الصالات تم ادراجهم على "البلاك-ليست"، وأصبحوا مطلوبين قضائيا بعد عجزهم عن تسديد الأقساط المترتبة عليهم للبنوك وغيرها، مشيرا إلى أن بعض الصالات تم الحجز عليها واخرى في طريقها للحجز.

وبين ان عدد العاملين في صالات الأفراح المتضررين يبلغ نحو 20 ألف شخص، مشيرا إلى أن الموسم شارف على النهاية والفائدة من الفتح المتأخر ستكون محدودة للغاية، الأمر الذي يستوجب تحمّل الحكومة المسؤولية كامة عن اغلاق القطاع.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies