آخر المستجدات
الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ السير: الأحد للسيارات ذات الأرقام الفردية في عمان والبلقاء والزرقاء رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات النتائج الاولية لمخالطي مصاب نحلة سلبية الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ

أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا

الاردن 24 -  
وائل عكور - لوح أصحاب شركات نقل باللجوء للقضاء الاداري لابطال التعليمات التي أصدرتها هيئة تنظيم النقل البري مؤخرا لتنظيم عمل الشركات وتحديد نمط نقل الرؤوس القاطرة.

وقال ممثل الشركات، علي الديري، إن التعليمات الجديدة تخالف الترخيص الصادر عن الهيئة وتلحق الضرر بالعشرات من شركات النقل وتعرضها لخسائر فادحة.

واضاف الديري ل الاردن٢٤ إن ترخيص الشركات تم في عام ٢٠٠٥، وكانت التعليمات تسمح للشركات بامتلاك عشرين راس وعشرين مقطورة لتعمل على أنماط النقل المختلفة، وبعد الربيع العربي تم تخفيض العدد إلى خمسة رؤوس، وهو الأمر الذي لم تعترض عليه الشركات كثيرا، إلا أنها فوجئت بتعليمات الهيئة التي تريد تقييد الشركات بنمط واحد سيعرضها لخسائر كبيرة.

ولفت إلى أن الشركات ستخسر رأس مالها نظرا لوجود مئات المقطورات المختلفة والتي يقدر ثمنها بـ ١٥ مليون دينار ما يعني أن أصحاب المقطورات سيضطرون لبيعها "خردة".

وشدد على ان الشركات ترفض تطبيق هذا القرار ولن تسمح بتمريره بأي حال من الأحوال نظرا لما سيلحقه من أذى بالشركات، داعيا الهيئة إلى التراجع عن قرارها.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies