آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة!

الاردن 24 -  
كشف الناطق الاعلامي في مؤسسة الضمان الاجتماعي، موسى الصبيحي، عن قيام عدد من أصحاب الرواتب "ذات آلاف الدنانير" بالتقدم عبر المنصة الالكترونية للمنصة، والمخصصة لاستقبال طلبات عمّال المياومة الراغبين بالحصول على مساعدات عينية.

وقال الصبيحي في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "شيء مُعيب أن يتقدم عدد من أصحاب الرواتب ذات آلاف الدنانير عبر المنصّة الالكترونية لمؤسسة الضمان المخصّصة لاستقبال طلبات عمال المياومة لتقديم المساعدة العينية لهم ليُزاحموا مئات الآلاف من العمال المحتاجين".

وتساءل: "هل صاحب راتب (4) آلاف دينار أو (3) آلاف دينار بحاجة إلى طرد غذائي؟!".

 
 
Developed By : VERTEX Technologies