آخر المستجدات
حراك المفرق يصدر بيانا شديد اللهجة ضد التجنيس.. ويحذر من أن تكون حكومة الرزاز "حكومة صفقة القرن" القبض على شخص يقود مركبته بطريقة استعراضية.. ويصوّر فيديوهات أثناء قيامه بالتفحيط التعديل الوزاري: لماذا يُمنح الرزاز فرصة بعد كلّ هذا الفشل ؟! منح الحافلات الخصوصية العاملة على نقل الطلاب والمراد استبدالها إعفاءات ضريبية وجمركية بشكل كامل القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي
عـاجـل :

أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر يتراجع عن مواجهة ناسوكاوا

الاردن 24 -  

تراجع أسطورة الملاكمة الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر عن قراره السابق بمواجهة الياباني تينشين ناسوكاوا ليلة رأس السنة الجديدة واعتذر لعشاقه بداعي تعرضه للخداع.

وقال مايويذر البالغ 41 عاما، في بيان مطول عبر حسابه الرسمي في إنستغرام: "الآن بعد أن عدت إلى الولايات المتحدة عقب رحلة طويلة ومخيبة للآمال إلى طوكيو، لدي الوقت لمخاطبة المعجبين في ما يتعلق بالحدث المرتقب يوم 31 ديسمبر الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

أولا وقبل كل شيء، أريد أن أكون واضحا وأنني فلويد مايويذر لم أوافق أبدا على مباراة رسمية مع تينشين ناسوكاوا. في الواقع (مع كل الاحترام الواجب) لم أسمع عنه قط في حياتي حتى هذه الرحلة الأخيرة إلى اليابان. في نهاية المطاف طُلب مني المشاركة في عرض لمدة تسع دقائق من ثلاث جولات مع خصم اختاره اتحاد "Rizen Fighting Federation" لنزال أمام مجموعة صغيرة من المشاهدين الأثرياء مقابل أموال طائلة".

 وأضاف: "تم ترتيب هذا العرض في السابق على أنه عرض خاص ترفيهي فقط دون أي نية لأن يتم تحويله إلى نزال رسمي مذاع تلفزيونيا لجميع أنحاء العالم".

وتابع: "أريد أن أعتذر للمعجبين عن المعلومات المضللة جدا التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي، وأستطيع أن أؤكد أيضا أنني كنت أعاني تماما من الترتيبات التي تم اتخاذها دون موافقتي".

  وتم نشر فيديو ترويجي رسمي للنزال: