آخر المستجدات
العمل تؤكد استمرار تعاقد دولة قطر مع اردنيين.. وتنتظر التقرير الأول الشهر القادم اعتماد البطاقة الامنية للطلبة السوريين في الجامعات الاردنية مرضى العيون في مستشفى البشير.. معاناة مستمرة مع انقطاع الحقن.. والوزارة تطلب أسبوعين! الوفيات 18/11/2018 ترجيح اقرار قانون ضريبة الدخل اليوم وسط تحذيرات من تعديلات شكلية على الشرائح بيان المالية يناقض نفسه اسعار المركبات سترتفع (1500 - 2500) دينار العام القادم.. والتجار يطالبون الرزاز بالتراجع المياه لـ الاردن24: المياه لن تنقطع بشكل كامل عن عمان والزرقاء.. لكنها ستنخفض كثيرا الداوود: موافقة على توصيات جديدة بشأن مخالفات تقرير ديوان المحاسبة الزواهرة لـ الاردن24: المياه قُطعت عن بلدية الزرقاء.. وشكلنا لجان تدقيق مالي وتحقيق عمار الصفدي رئيسا تنفيذيا لبنك الاسكان القدس العربي: «مؤمنون بلا حدود».. فضيحة إماراتية في الأردن؟ ابو العز لـ الاردن24: لا بدّ من اعادة اعفاءات الافراد والاسر في قانون الضريبة الى ما كانت عليه تفاصيل حول استقالة مدير عام دائرة الموازنة.. ومصادر رسمية توضح فيديو | اعتصام في موقع تصوير فيلم يظهر عمان على أنها "تل أبيب" تفاصيل برنامج خدمة العلم الجديد: سيشمل 20 ألف شاب وشابة الحكومة توافق على بيع اراضي الخزينة للساكنين عليها قبل 16 أيلول.. وازالة ما بعد ذلك مصادر حكومية: لا رفع على اسعار السلع والخدمات العام القادم فيلم يصوّر عمان على أنها تل أبيب.. والخطيب لـ الاردن24: سنخاطب الهيئة الملكية لوقف تصويره الكباريتي لـ الاردن٢٤: عام ٢٠١٨ سجل أكبر نسبة تراجع في مبيعات التجار
عـاجـل :

أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر يتراجع عن مواجهة ناسوكاوا

الاردن 24 -  

تراجع أسطورة الملاكمة الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر عن قراره السابق بمواجهة الياباني تينشين ناسوكاوا ليلة رأس السنة الجديدة واعتذر لعشاقه بداعي تعرضه للخداع.

وقال مايويذر البالغ 41 عاما، في بيان مطول عبر حسابه الرسمي في إنستغرام: "الآن بعد أن عدت إلى الولايات المتحدة عقب رحلة طويلة ومخيبة للآمال إلى طوكيو، لدي الوقت لمخاطبة المعجبين في ما يتعلق بالحدث المرتقب يوم 31 ديسمبر الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

أولا وقبل كل شيء، أريد أن أكون واضحا وأنني فلويد مايويذر لم أوافق أبدا على مباراة رسمية مع تينشين ناسوكاوا. في الواقع (مع كل الاحترام الواجب) لم أسمع عنه قط في حياتي حتى هذه الرحلة الأخيرة إلى اليابان. في نهاية المطاف طُلب مني المشاركة في عرض لمدة تسع دقائق من ثلاث جولات مع خصم اختاره اتحاد "Rizen Fighting Federation" لنزال أمام مجموعة صغيرة من المشاهدين الأثرياء مقابل أموال طائلة".

 وأضاف: "تم ترتيب هذا العرض في السابق على أنه عرض خاص ترفيهي فقط دون أي نية لأن يتم تحويله إلى نزال رسمي مذاع تلفزيونيا لجميع أنحاء العالم".

وتابع: "أريد أن أعتذر للمعجبين عن المعلومات المضللة جدا التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي، وأستطيع أن أؤكد أيضا أنني كنت أعاني تماما من الترتيبات التي تم اتخاذها دون موافقتي".

  وتم نشر فيديو ترويجي رسمي للنزال: