آخر المستجدات
بث مباشر... الجزائر 1 × 0 السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان !
عـاجـل :

أستراليا تكتفي بثلاثية في شباك فلسطين.. وتضعف موقف "الفدائي"

الاردن 24 -  
تلقى المنتخب الفلسطيني هزيمته الأولى في كأس آسيا لكرة القدم، الجمعة، على يد أستراليا، في المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها الإمارات.

وبعد حصوله على أول نقطة في تاريخ مشاركاته بالبطولة، بالتعادل السلبي مع سوريا في الجولة الأولى، خسر منتخب "الفدائي" أمام أستراليا بثلاثية نظيفة، لتضعف آماله في العبور إلى دور الـ16.

ولم يجد المنتخب الأسترالي صعوبة تذكر في تحقيق فوز مريح على منافسه، الذي بدا دون أنياب حقيقة طوال 90 دقيقة.

وتلقت شباك حارس فلسطين رامي حمادة هدفين في الشوط الأول عن طريق جيمي ماكلارين وآور مابيل، في الدقيقتين 18 و20، وهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني سجله أبوستولوس جيانو، في حين عجزت المحاولات الفلسطينية الضعيفة عن تسجيل خطورة على مرمى ماتيو ريان.

ويتصدر منتخب الأردن المجموعة برصيد 6 نقاط، وسجل اسمه كأول منتخب يعبر إلى دور الـ16، فيما قفزت أستراليا إلى المركز الثاني ولها 3 نقاط، بينما يتذيل المجموعة منتخبا سوريا وفلسطين ولكل منهما نقطة.