آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

أستراليا تكتفي بثلاثية في شباك فلسطين.. وتضعف موقف "الفدائي"

الاردن 24 -  
تلقى المنتخب الفلسطيني هزيمته الأولى في كأس آسيا لكرة القدم، الجمعة، على يد أستراليا، في المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها الإمارات.

وبعد حصوله على أول نقطة في تاريخ مشاركاته بالبطولة، بالتعادل السلبي مع سوريا في الجولة الأولى، خسر منتخب "الفدائي" أمام أستراليا بثلاثية نظيفة، لتضعف آماله في العبور إلى دور الـ16.

ولم يجد المنتخب الأسترالي صعوبة تذكر في تحقيق فوز مريح على منافسه، الذي بدا دون أنياب حقيقة طوال 90 دقيقة.

وتلقت شباك حارس فلسطين رامي حمادة هدفين في الشوط الأول عن طريق جيمي ماكلارين وآور مابيل، في الدقيقتين 18 و20، وهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني سجله أبوستولوس جيانو، في حين عجزت المحاولات الفلسطينية الضعيفة عن تسجيل خطورة على مرمى ماتيو ريان.

ويتصدر منتخب الأردن المجموعة برصيد 6 نقاط، وسجل اسمه كأول منتخب يعبر إلى دور الـ16، فيما قفزت أستراليا إلى المركز الثاني ولها 3 نقاط، بينما يتذيل المجموعة منتخبا سوريا وفلسطين ولكل منهما نقطة.

 
Developed By : VERTEX Technologies