آخر المستجدات
إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة

أزمة ميسي وغريزمان.. فالفيردي يتدخل ويُنهي الجدل

الاردن 24 -  
أثيرت في الأيام الأخيرة أخبار تفيد بوجود سوء تفاهم بين قائد برشلونة ونجمه الأول ليونيل ميسي، والوافد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أنطوان غريزمان، بسبب انعدام التواصل بينهما على أرضية الملعب، ما أثر على الفريق.

وما زاد من حجم هذه الشائعات، هي الإحصائيات التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، للثنائي ميسي وغريزمان بعد المباراة التي تعثر فيها النادي الكتالوني على أرضية ميدانه، عقب تعادله سلبياً أمام سلافيا براغ التشيكي، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، وهي نتيجة قد تهدد مصير برشلونة في مجموعته السادسة.

ونظّم مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي مؤتمراً صحافياً قبل مواجهة فريقه لنادي سيلتا فيغو، ضمن الأسبوع (13) من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعلق على هذه المشكلة، التي تزامنت مع مردود متواضع يقدمه فريقه منذ بداية الموسم، رغم تصدره "لليغا" مناصفة مع غريمه ريال مدريد وريال سوسيداد برصيد 22 نقطة.

وقال فالفيردي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "تواصل ميسي وغريزمان؟ هناك الكثير من الحديث، لكن الأمر بسيط، أسلوب لعب برشلونة مختلف تماماً عن أتلتيكو مدريد، هناك كان غريزمان مطالباً بالتسديد وإنهاء الهجمة".

وختم المدير الفني السابق لنادي أتلتيك بلباو تصريحاته بقوله: "لكن في برشلونة الأمور مُختلفة، فهنا يتم بناء الهجمة شيئاً فشيئاً، وأنطوان سيكون مُطالباً بإيجاد الفراغات والتحرك كثيراً في الملعب، والتسديد عندما تكون اللحظة مناسبة".
العربي الجديد
 
Developed By : VERTEX Technologies