آخر المستجدات
توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن
عـاجـل :

أريد أن أستقيل

كامل النصيرات

أحياناً لا بدّ من الاستقالة من أشياء كثيرة..مثلاً (محسوبكم) تعب من دور الأب؛ خبز وزعتر ومصروف وايجار بيت و الولد مرض والبنت بدها تعمل عيد ميلاد ؛ وتفاصيل عائلية كثيرة ..آه لو أن هناك باباً يفتحونه لي يسمحون لي من خلاله بالاستقالة من هذا الدور لفعلتها دون أن أرمش ..فأنا أبٌ فاشل كما قلت لكم أكثر من مرّة ولا أصلح لإدارة رأسي غنم وليس لإدارة عائلة..!
نفسي أستقيل من دوري كجار لكل الجيران..فهذا الدور مزعج جداً..صباح الخير يا جار؛ مساء الخير يا جار..كيفك يا جار..ناقصك إشي يا جار..نفسي أجمع جيراني كلهم وأستقيل ..فأنا أكثر شخص يعجز حين ردّ السلام..!
لو تتاح لي الفرصة سأستقيل أيضاً من دوري كزبون في كل الدكاكين والمولات و المؤسسات والشركات القابضة مني و القابضة عليّ..فدور (الدفّيع) ممل جداً ويحتاج إلى رجل عقليته تجارية وليس إلى بقايا رجل لا يستطيع الصمود عند أوّل علبة فول على رفٍّ متهالك في دكانة لم يعرفها إلاّ أصحاب دفاتر الدين..!
ليتني أستقيل من دوري كممثل محترف في الجاهات والعطوات وبوس اللحى..ليتني أستقيل في أسرع قت من الآه والأخ والتذمر و الشكوى في كل الشوارع التي أمرّ بها..! حبذا لو يوافقون على استقالتي من الأعراس و النقوط ..نفسي أستقيل من فسادي الدائم في النميمة ودقّ الأسافين..كم أتمنى أن أستقيل من دوري كمواطن غير صالح إلا لتسديد مديونيات كبرى وضخمة لا أعرف لماذا هي موجودة ومن أين جاءت ؟!
ثقافة الاستقالة يجب أن تسود ..حتى لو استقلتُ من كل شيء ..إلا من شيء واحد لن اسمح لكم بأن تقتربوا منه أو تضغطوا عليّ لأستقيل منه ..لن أستقيل من وطني ولو هجرته وهجرني..ولو صلبني على قارعة الطريق ألف عام وأمر الأجيال تلو الأجيال كي ترجمني أو أستقيل ؛ سأختار الرجم والصلب ولن أستقيل..!