آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

أريد أن أستقيل

كامل النصيرات

أحياناً لا بدّ من الاستقالة من أشياء كثيرة..مثلاً (محسوبكم) تعب من دور الأب؛ خبز وزعتر ومصروف وايجار بيت و الولد مرض والبنت بدها تعمل عيد ميلاد ؛ وتفاصيل عائلية كثيرة ..آه لو أن هناك باباً يفتحونه لي يسمحون لي من خلاله بالاستقالة من هذا الدور لفعلتها دون أن أرمش ..فأنا أبٌ فاشل كما قلت لكم أكثر من مرّة ولا أصلح لإدارة رأسي غنم وليس لإدارة عائلة..!
نفسي أستقيل من دوري كجار لكل الجيران..فهذا الدور مزعج جداً..صباح الخير يا جار؛ مساء الخير يا جار..كيفك يا جار..ناقصك إشي يا جار..نفسي أجمع جيراني كلهم وأستقيل ..فأنا أكثر شخص يعجز حين ردّ السلام..!
لو تتاح لي الفرصة سأستقيل أيضاً من دوري كزبون في كل الدكاكين والمولات و المؤسسات والشركات القابضة مني و القابضة عليّ..فدور (الدفّيع) ممل جداً ويحتاج إلى رجل عقليته تجارية وليس إلى بقايا رجل لا يستطيع الصمود عند أوّل علبة فول على رفٍّ متهالك في دكانة لم يعرفها إلاّ أصحاب دفاتر الدين..!
ليتني أستقيل من دوري كممثل محترف في الجاهات والعطوات وبوس اللحى..ليتني أستقيل في أسرع قت من الآه والأخ والتذمر و الشكوى في كل الشوارع التي أمرّ بها..! حبذا لو يوافقون على استقالتي من الأعراس و النقوط ..نفسي أستقيل من فسادي الدائم في النميمة ودقّ الأسافين..كم أتمنى أن أستقيل من دوري كمواطن غير صالح إلا لتسديد مديونيات كبرى وضخمة لا أعرف لماذا هي موجودة ومن أين جاءت ؟!
ثقافة الاستقالة يجب أن تسود ..حتى لو استقلتُ من كل شيء ..إلا من شيء واحد لن اسمح لكم بأن تقتربوا منه أو تضغطوا عليّ لأستقيل منه ..لن أستقيل من وطني ولو هجرته وهجرني..ولو صلبني على قارعة الطريق ألف عام وأمر الأجيال تلو الأجيال كي ترجمني أو أستقيل ؛ سأختار الرجم والصلب ولن أستقيل..!