آخر المستجدات
الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة صحيفة عبرية: نتنياهو يسعى لتشكيل حزب جديد بيروت تبحث عن ناجين بين أنقاض المرفأ وتظاهرات لإسقاط الحكومة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام الضمان الاجتماعي: شمول العاملين في القطاع العام ببرنامج تمكين اقتصادي (2)

أريد أن أستقيل

كامل النصيرات

أحياناً لا بدّ من الاستقالة من أشياء كثيرة..مثلاً (محسوبكم) تعب من دور الأب؛ خبز وزعتر ومصروف وايجار بيت و الولد مرض والبنت بدها تعمل عيد ميلاد ؛ وتفاصيل عائلية كثيرة ..آه لو أن هناك باباً يفتحونه لي يسمحون لي من خلاله بالاستقالة من هذا الدور لفعلتها دون أن أرمش ..فأنا أبٌ فاشل كما قلت لكم أكثر من مرّة ولا أصلح لإدارة رأسي غنم وليس لإدارة عائلة..!
نفسي أستقيل من دوري كجار لكل الجيران..فهذا الدور مزعج جداً..صباح الخير يا جار؛ مساء الخير يا جار..كيفك يا جار..ناقصك إشي يا جار..نفسي أجمع جيراني كلهم وأستقيل ..فأنا أكثر شخص يعجز حين ردّ السلام..!
لو تتاح لي الفرصة سأستقيل أيضاً من دوري كزبون في كل الدكاكين والمولات و المؤسسات والشركات القابضة مني و القابضة عليّ..فدور (الدفّيع) ممل جداً ويحتاج إلى رجل عقليته تجارية وليس إلى بقايا رجل لا يستطيع الصمود عند أوّل علبة فول على رفٍّ متهالك في دكانة لم يعرفها إلاّ أصحاب دفاتر الدين..!
ليتني أستقيل من دوري كممثل محترف في الجاهات والعطوات وبوس اللحى..ليتني أستقيل في أسرع قت من الآه والأخ والتذمر و الشكوى في كل الشوارع التي أمرّ بها..! حبذا لو يوافقون على استقالتي من الأعراس و النقوط ..نفسي أستقيل من فسادي الدائم في النميمة ودقّ الأسافين..كم أتمنى أن أستقيل من دوري كمواطن غير صالح إلا لتسديد مديونيات كبرى وضخمة لا أعرف لماذا هي موجودة ومن أين جاءت ؟!
ثقافة الاستقالة يجب أن تسود ..حتى لو استقلتُ من كل شيء ..إلا من شيء واحد لن اسمح لكم بأن تقتربوا منه أو تضغطوا عليّ لأستقيل منه ..لن أستقيل من وطني ولو هجرته وهجرني..ولو صلبني على قارعة الطريق ألف عام وأمر الأجيال تلو الأجيال كي ترجمني أو أستقيل ؛ سأختار الرجم والصلب ولن أستقيل..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies