آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

أردني يرثي زوجته بعبارات مؤثرة قبيل جنازتها

الاردن 24 -  
كتب الدكتور أحمد اسماعيل عبده رثاءً مؤثراً لزوجته إيناس فخري صويلح التي توفيت السبت الماضي في ماليزيا وأدمعت برحيلها قلوب الأردنيين.

وقال عبده في رثاء زوجته: "زوجتي الحبيبة الغالية # ايناس ...يا قطعه من القلب انتقلت الى جوار الرحمن ...أُشهد رب الاكوان و بنو ادم اجمعون ان راضي عنك تمام الرضى...يا من تعلمت منك دروسا بالحياة...كنت عالدوام صابرة محتسبة راضية بقدر اللهكنت مثالا للوفاء قلب ابيض نقي معطاء...لم اشعر بالوحدة غير لما فقدتك يا أُنس الحياة...رحمك الله يا صاحبة الروح الطاهرة و جمعني بكي و ابننا في عليينلله ما اعطى و لله ما اخذ و كل شيئ عنده بمقدار و اعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك...ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا على فراقك يا حبيبتي لمحزونون..و لا نقول الاما يرضي ربنا .. انا لله و انا اليه راجعون و حسبنا الله ونعم الوكيل".



ووصل فجر اليوم الثلاثاء جثمان السيدة الأردنية إيناس فخري صويلح إلى مطار الملكة علياء الدولي من ماليزيا حيث توفيت هناك يوم السبت الماضي.

وذكرت عائلة المتوفاة في بيان لها بأن الصلاة على الجنازة ستكون من مسجد
عثمان بن عفان في بلدة النعيمة بمحافظة إربد وذلك بعد صلاة عصر الثلاثاء وسيشيع الجثمان إلى مقبرة النعيمة الجديدة.



وأثار نبأ وفاة صويلح المفاجئ حزن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت من خيرة السيدات في محافظة إربد ومضرب المثل في الأخلاق والعلم والأدب.

وكانت إيناس قد غادرت البلاد في نهاية تموز الماضي نحو ماليزيا برفقة زوجها والتي كانت تنتظر مولودها الأول خلال الأشهر المقبلة وفق ما ذكر مقربون من العائلة.

وودعت صويلح عائلتها وأشقائها بمنشور مؤثر قبيل مغادرتها للبلاد قائلة: "اللهم إنّهم أهلي ..اللهم إنّهم إخوتيدقاتُ قلبيو روحُ عمري
اللهم في حفظكَ وودائعكْ ...اللهم قلباً يعقوبياً يتحملُ هذا البعدَ من جديد ...إلى اللقاء حتى يؤذنَ الوصلْ".