آخر المستجدات
زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الدقامسة لـ الاردن24: اصدار 1200 جواز سفر من الرمثا بعد فتح معبر جابر /نصيب الصحة توضح حول فاتورة علاج شخص تضمنت بند "ولادة" الشوابكة لـ الاردن24: بيانات الاحصاءات سرية... ولا ضغوط على الدائرة السماح بتحميل البضائع السورية من "جابر" وزير المياه ل الاردن٢٤: اتفاقيات المياه مع اسرائيل أمر.. والاراضي أمر آخر الارصاد: أول منخفض جوي يؤثر على المملكة اعتبارا من الخميس الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم

أردنية مسنة تناشد الملك.. وترفض رفع الاسعار - فيديو

الاردن 24 -  
ناشدت سيدة أردنية مسنّة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من أجل مخاطبة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالتراجع عن قراراته برفع أسعار السلع الغذائية ورفع الدعم عن الخبز، مؤكدة رفضها قرار الحكومة برفع الأسعار.

السيدة ومن خلال المقطع المصوّر الذي بثّته قناة اليرموك الفضائية أكدت أنها وأبناءها السبعة يبيتون ليلهم في الشارع العام نتيجة عدم امتلاكهم منزلا يأويهم، مشيرة إلى ضرورة نزول المسؤولين إلى الشارع من أجل تلمّس احتياجاتهم وايجاد حلول لمشاكلهم.

الواقع أن المقطع المصوّر وإن كان يعرض حالة واحدة، إلا أنه يلفت إلى آلاف الحالات المشابهة في القرى والمحافظات، ويدفعنا للتفكير بالذنب الذي اقترفه الاردنيون الفقراء من أجل تحميلهم مسؤولية فشل الحكومات المتعاقبة ببناء اقتصاد وطني قوي، وكيف يمكن للحكومة أن تعوّض هذه السيدة وشبيهاتها من أمهات الأردنيين..

شاهد الفيديو..