آخر المستجدات
معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم البطالة اجبرت المواطن على القاء نفسه من الشرفات .. والمجالي : "ليست المرة الأولى" المانحون والحاجبون للثقة والممتنعون والغياب (اسماء) شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب - فيديو الرزاز يحصد ثقة 79 نائبا و 42 نائبا يحجبونها.. ومواطن يهدد بالانتحار تحت قبة البرلمان - اسماء غنيمات : تبني اسرائيل "قانون القومية" يكرّس مفهوم "الدولة اليهودية" والفصل العنصري الرزاز يردّ على مداخلات النواب ويتحدث عن العقد الاجتماعي وصفقة القرن والباقورة والغمر خالد رمضان حاجبا الثقة: هل نعيش مرحلة بناء نخبة تذهب لتسويات مع الكيان الصهيوني؟ بعد عرضه فيلما قصيرا تحت القبة.. النائب ياغي يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بينو يطالب الرزاز بالتحقيق بعطاء الصحراوي وممر عمان.. وينتقد آلية تشكيل الحكومات الاردنية تعلن دخول قرار فرض 10 دنانير اضافية حيز التنفيذ.. وقوى طلابية تتحضر للتصعيد الاحد القيسي يطالب الرزاز بالالتزام بتوصية اللجنة القانونية.. واعادة النظر في اتفاقية وادي عربة التربية تنهي تكليف مصحح توجيهي بسبب "الفيسبوك".. والعجارمة: زملاؤه رفضوا التنازل الرزاز يلتقي المعتصمين المطالبين بعفو عام .. ويتعهد بدراسة مطالبهم الزواهرة يطالب بتجنيس ابناء وازواج الاردنيات.. وعدم الخضوع لصندوق النقد تحذيرات من عمليات هدم تقودها بلدية السلط.. والخشمان يقول: خاطبنا المقاول ونخضع لابتزاز اللوزي لـ الاردن24: 200 حافلة نقل حجاج تقدمت للفحص.. والانطلاق نحو الحدود كل ساعتين التربية لـ الاردن24: تنقلات خارجية تشمل 3300 معلما ومعلمة الأحد.. تتبعها دفعة تعيينات جديدة الشونة: صاحب اسبقيات يقتل 3 من عائلة واحدة ويصيب 3 اخرين يوم أسود- الكنيست يقر قانون القومية الصهيوني العنصري
عـاجـل :

أردنية مسنة تناشد الملك.. وترفض رفع الاسعار - فيديو

الاردن 24 -  
ناشدت سيدة أردنية مسنّة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من أجل مخاطبة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالتراجع عن قراراته برفع أسعار السلع الغذائية ورفع الدعم عن الخبز، مؤكدة رفضها قرار الحكومة برفع الأسعار.

السيدة ومن خلال المقطع المصوّر الذي بثّته قناة اليرموك الفضائية أكدت أنها وأبناءها السبعة يبيتون ليلهم في الشارع العام نتيجة عدم امتلاكهم منزلا يأويهم، مشيرة إلى ضرورة نزول المسؤولين إلى الشارع من أجل تلمّس احتياجاتهم وايجاد حلول لمشاكلهم.

الواقع أن المقطع المصوّر وإن كان يعرض حالة واحدة، إلا أنه يلفت إلى آلاف الحالات المشابهة في القرى والمحافظات، ويدفعنا للتفكير بالذنب الذي اقترفه الاردنيون الفقراء من أجل تحميلهم مسؤولية فشل الحكومات المتعاقبة ببناء اقتصاد وطني قوي، وكيف يمكن للحكومة أن تعوّض هذه السيدة وشبيهاتها من أمهات الأردنيين..

شاهد الفيديو..