آخر المستجدات
معتصمو السلط يدعون المواطنين للاحتشاد بمسيرة السبت.. نشر مراسلات سرية صادرة عن سفارتنا ببيروت في وسائل الاعلام اللبنانية..والخارجية تلوذ بالصمت! آلاف الفلسطينيين يتظاهرون قرب حيفا للمطالبة بحق العودة الحافظ يؤكد : الحكومة اقترضت من اموال الضمان "2 مليار" مصدر حكومي: على العاملين في النقل الذكي قوننة اوضاعهم.. والترخيص سيبطل القرار ضد "كريم" شحادة يوضح ل الاردن 24 حول صفقة المطار "النشامى" تكتسح نتائج انتخابات "الاردنية" الاتصالات لـ الاردن24: تسلّمنا قرار حجب تطبيق كريم.. وملتزمون بالقانون مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "مالية النواب" تناقش الاجراءات الأمنية على البنوك توقيف سارق البنك التجاري الأردني 15 يوماً على ذمة التحقيق الطراونة يدعو الرزاز الى احداث ثورة ادارية في وزارة التربية.. والتخلص من قوى الشد العكسي المومني يرفض التعليق على "تحالف عربي عسكري" في سوريا.. ويرد على تغريدة ترامب طالع تفاصيل قرار المحكمة بحظر تطبيق "كريم" للنقل - وثائق بني هاني: شلل تام في بلدية اربد.. وتراجع ملحوظ في الايرادات! الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات الوزير القضاة: يتهموننا بعدم التشاركية وهم المنكفئون، ولسنا ملزمين بالاقتراحات المتناقضة قانون الضريبة امام النواب في الاستثنائية.. والانتخاب بعد الموازنة القادمة طهبوب تسأل عن صمت سهير العلي المريب.. وتكشف عن زيارة نيابية لأراضي الباقورة الحكومة تسترضي عدد من نواب "رفع الاسعار" بتعيين 7 اشخاص مخالفة رأي ديوان الخدمة - وثائق
عـاجـل :

أردنية مسنة تناشد الملك.. وترفض رفع الاسعار - فيديو

الاردن 24 -  
ناشدت سيدة أردنية مسنّة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من أجل مخاطبة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالتراجع عن قراراته برفع أسعار السلع الغذائية ورفع الدعم عن الخبز، مؤكدة رفضها قرار الحكومة برفع الأسعار.

السيدة ومن خلال المقطع المصوّر الذي بثّته قناة اليرموك الفضائية أكدت أنها وأبناءها السبعة يبيتون ليلهم في الشارع العام نتيجة عدم امتلاكهم منزلا يأويهم، مشيرة إلى ضرورة نزول المسؤولين إلى الشارع من أجل تلمّس احتياجاتهم وايجاد حلول لمشاكلهم.

الواقع أن المقطع المصوّر وإن كان يعرض حالة واحدة، إلا أنه يلفت إلى آلاف الحالات المشابهة في القرى والمحافظات، ويدفعنا للتفكير بالذنب الذي اقترفه الاردنيون الفقراء من أجل تحميلهم مسؤولية فشل الحكومات المتعاقبة ببناء اقتصاد وطني قوي، وكيف يمكن للحكومة أن تعوّض هذه السيدة وشبيهاتها من أمهات الأردنيين..

شاهد الفيديو..