آخر المستجدات
أبو عاقولة لـ الاردن24: نواجه بعض الصعوبات في جابر.. و90 شركة تخليص عادت للعمل بعد فتح المعبر إصابة رجلي أمن باعيرة نارية خلال مداهمة أمنية في إربد توقيف شخص ثان بفيديو انقاذ أطفال مفبرك خلال مداهمة السيول لهم اصحاب مكاتب التكسي تعلن انهاء اعتصامها بعد استجابة الحكومة لـ 7 مطالب من 9 رسالة الاميرة هيا الى الامير علي: أهلنا في الجنوب وقفوا معنا عندما اختطفت العواصف والدتنا تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال.. والمقاومة: ملتزمون ما التزم الاحتلال اعتصام امام النقابات المهنية: أردن يا أرض الرباط .. حي حي على الجهاد النواب يرفض مقترح لجنة الاقتصاد بخصوص ضريبة المسقفات.. ويعود للنصّ الأصلي النواب يرفض فرض ضريبة دخل على النشاط الزراعي النواب يرفع اعفاء مكافأة نهاية الخدمة إلى 15 ألف.. والمعشر يدافع عن تعديل اعفاء الملك مؤشرات الأداء ووهم الانجاز.. السعود يطالب بطرد سفير الاحتلال وسحب السفير الاردني من تل أبيب السلطات السورية تطلق سراح المواطن يعقوب العقرباوي اعتصام امام قصر العدل.. وفريحات يلوح بالتصعيد في حال عدم تكفيل الموقوفات في قضية البحر الميت بينو: كيف نعفي الملك من الضريبة وهو اختار الحكومات.. والطراونة: لا أسمح باتهام الملك شاملا شركتي اوبر وكريم.. النواب يخضع التجارة الالكترونية لضريبة الدخل خالد رمضان: المجتمع الذي يطلب من أضعف الناس أكثر مما يطلب من أغناهم سيتعفّن النواب يرفض ردّ مشروع قانون ضريبة الدخل.. وسط مداخلات ومطالبات متباينة الحباشنة لـ الرزاز: احترم إرث أبيك وأخيك.. وإلا ستذهب إلى "مزبلة التاريخ" عتب بين الدغمي والطراونة..
عـاجـل :

أردنية تسمى مولودتها باسم "السعودية"

الاردن 24 -  
أطلقت سيدة أردنية اسم "السعودية" على ابنتها، بعد عقد المملكة العربية السعودية لقمة مكة مساندةً لدولة الأردن في أزمتها الاقتصادية التي تمر بها، بمشاركة زعماء دول الإمارات والكويت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورًا لهوية الطفلة الأردنية "السعودية محمد سالم بني خالد"، عقب تسمية والدتها لها بذلك الاسم تقديرًا لها لجهود المملكة في دعم الشعب الأردني.

وأكدت والدة الطفلة قائلة: "نعشق المملكة والملك سلمان وولي عهده والشعب الشقيق".

جدير بالذكر أن الملك سلمان آل سعود، استقبل الأحد الماضي، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين بحضور الشيخ محمد بن راشد ولى عهد أبو ظبي وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، لمناقشة الأوضاع في الأردن في قمة زعماء الدول الأربع بمكة المكرمة.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية فإن الاجتماع خلص إلى الاتفاق على حزمة مساعدات اقتصادية للأردن بقيمة 2,5 مليار دولار، وتشمل مساعدات السعودية والإمارات والكويت وديعة في البنك المركزي الأردني.

ويشمل الدعم أيضًا تقديم ضمانات للبنك الدولي لمصلحة الأردن إضافة إلى دعم سنوي لميزانية الحكومة الأردنية لمدة 5 سنوات، وكذلك تمويل من صناديق التنمية لمشاريع إنمائية.