آخر المستجدات
العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم
عـاجـل :

أربعة ملايين دينار قيمة عطاءات مشاريع الطرق في عجلون

الاردن 24 -  
– طرحت مديرية اشغال محافظة عجلون 30 عطاء بقيمة 4 ملايين دينار لتأهيل وصيانة عدد من الطرق العام الماضي.
وقال مدير اشغال عجلون المهندس حمزه المومني لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن المديرية انشأت طرقا زراعية في جميع الوحدات الإدارية بمناطق المحافظة، واجرت اعمال صيانة لمديرية الأشغال ومكتب اشغال كفرنجة وإعادة إنشاء جزء من طريق عجلون/ بير العجلوني باتجاه حلاوة والأغوار وتحسين مدخل صخرة الغربي والشرقي.
وبين أنها نفذت خلطات اسفلتية ساخنة لجزء من طريق عنجرة مثلث بلاص، وإعادة إنشاء طريق محنا الغربي، وتوسعة جزء من طريق مثلث الوهادنة والهاشمية والاغوار، وإجراء أعمال صيانة روتينية للطرق القروية والثانوية والزراعية وتوسعة مدخل حلاوة الرئيس، وتوسعة وصيانة طريق الصفصافة ساكب، وإنشاء وإعادة إنشاء جزء من طريق اشتفينا راسون، وتأهيل جزء من طريق كفرنجة باتجاه عنجرة، وصيانة للطرق الرئيسة في المحافظة، وتوريد مواد لمحطة الصيانة على مرحلتين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies