آخر المستجدات
التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان
عـاجـل :

افيخاي أدرعي يستفز الأردنيين

الاردن 24 -  
نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي عبر صفحته على فيسبوك، الجمعة، صورة استفزت متابعيه العرب والأردنيين، حيث تضمنت الصورة "رسالة وجواز سفر أردني على شماغ أحمر" قال إنها من مواطن أردني أطلق على نفسه اسم "محب السلام محمد" يدين فيها عملية الأقصى التي وقعت صباح أمس الجمعة.

وكتب أفيخاي إلى جانب صورة الرسالة: "نتوجه بتحية تقدير وشكر كبيرين لكافة الأصدقاء العرب الذين راسلونا مدينين العمل الجبان الذي دنس صباح اليوم حرمة المسجد الأقصى مسطرين برسائلهم أملًا بإمكانية التلاقي والتعايش في هذه المنطقة بسلام مؤكدين أن الإرهابلا مكان له في هذه الحياة".

وجاء في الرسالة: "القدس مدينة السلام؛ والأقصى دار عبادة، ولهذا أدين العمليات الإرهابية التي وقعت صباح الجمعة في القدس الشريف، آملاً أن يحل السلام في مدينة السلام،محب السلام .. محمد".
 

وعبّر ناشطون ومواطنون أردنيون عن غضبهم من تلك الصورة، مطالبين بالكشف عن اسم مرسلها الصريح ومحاسبته بتهمة استفزاز مشاعر الشعب الأردني المؤيد لكلّ عمليات المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي والرافض لجميع مظاهر التطبيع مع العدو.