آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

افيخاي أدرعي يستفز الأردنيين

الاردن 24 -  
نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي عبر صفحته على فيسبوك، الجمعة، صورة استفزت متابعيه العرب والأردنيين، حيث تضمنت الصورة "رسالة وجواز سفر أردني على شماغ أحمر" قال إنها من مواطن أردني أطلق على نفسه اسم "محب السلام محمد" يدين فيها عملية الأقصى التي وقعت صباح أمس الجمعة.

وكتب أفيخاي إلى جانب صورة الرسالة: "نتوجه بتحية تقدير وشكر كبيرين لكافة الأصدقاء العرب الذين راسلونا مدينين العمل الجبان الذي دنس صباح اليوم حرمة المسجد الأقصى مسطرين برسائلهم أملًا بإمكانية التلاقي والتعايش في هذه المنطقة بسلام مؤكدين أن الإرهابلا مكان له في هذه الحياة".

وجاء في الرسالة: "القدس مدينة السلام؛ والأقصى دار عبادة، ولهذا أدين العمليات الإرهابية التي وقعت صباح الجمعة في القدس الشريف، آملاً أن يحل السلام في مدينة السلام،محب السلام .. محمد".
 

وعبّر ناشطون ومواطنون أردنيون عن غضبهم من تلك الصورة، مطالبين بالكشف عن اسم مرسلها الصريح ومحاسبته بتهمة استفزاز مشاعر الشعب الأردني المؤيد لكلّ عمليات المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي والرافض لجميع مظاهر التطبيع مع العدو.