آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

افيخاي أدرعي يستفز الأردنيين

الاردن 24 -  
نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي عبر صفحته على فيسبوك، الجمعة، صورة استفزت متابعيه العرب والأردنيين، حيث تضمنت الصورة "رسالة وجواز سفر أردني على شماغ أحمر" قال إنها من مواطن أردني أطلق على نفسه اسم "محب السلام محمد" يدين فيها عملية الأقصى التي وقعت صباح أمس الجمعة.

وكتب أفيخاي إلى جانب صورة الرسالة: "نتوجه بتحية تقدير وشكر كبيرين لكافة الأصدقاء العرب الذين راسلونا مدينين العمل الجبان الذي دنس صباح اليوم حرمة المسجد الأقصى مسطرين برسائلهم أملًا بإمكانية التلاقي والتعايش في هذه المنطقة بسلام مؤكدين أن الإرهابلا مكان له في هذه الحياة".

وجاء في الرسالة: "القدس مدينة السلام؛ والأقصى دار عبادة، ولهذا أدين العمليات الإرهابية التي وقعت صباح الجمعة في القدس الشريف، آملاً أن يحل السلام في مدينة السلام،محب السلام .. محمد".
 

وعبّر ناشطون ومواطنون أردنيون عن غضبهم من تلك الصورة، مطالبين بالكشف عن اسم مرسلها الصريح ومحاسبته بتهمة استفزاز مشاعر الشعب الأردني المؤيد لكلّ عمليات المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي والرافض لجميع مظاهر التطبيع مع العدو.