آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

افيخاي أدرعي يستفز الأردنيين

الأردن 24 -  
نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي عبر صفحته على فيسبوك، الجمعة، صورة استفزت متابعيه العرب والأردنيين، حيث تضمنت الصورة "رسالة وجواز سفر أردني على شماغ أحمر" قال إنها من مواطن أردني أطلق على نفسه اسم "محب السلام محمد" يدين فيها عملية الأقصى التي وقعت صباح أمس الجمعة.

وكتب أفيخاي إلى جانب صورة الرسالة: "نتوجه بتحية تقدير وشكر كبيرين لكافة الأصدقاء العرب الذين راسلونا مدينين العمل الجبان الذي دنس صباح اليوم حرمة المسجد الأقصى مسطرين برسائلهم أملًا بإمكانية التلاقي والتعايش في هذه المنطقة بسلام مؤكدين أن الإرهابلا مكان له في هذه الحياة".

وجاء في الرسالة: "القدس مدينة السلام؛ والأقصى دار عبادة، ولهذا أدين العمليات الإرهابية التي وقعت صباح الجمعة في القدس الشريف، آملاً أن يحل السلام في مدينة السلام،محب السلام .. محمد".
 

وعبّر ناشطون ومواطنون أردنيون عن غضبهم من تلك الصورة، مطالبين بالكشف عن اسم مرسلها الصريح ومحاسبته بتهمة استفزاز مشاعر الشعب الأردني المؤيد لكلّ عمليات المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي والرافض لجميع مظاهر التطبيع مع العدو.