آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

أخلاق الأردنيين.. التزام واعي وحس بالمسؤولية - صور

الاردن 24 -  
 رغم استهتار البعض بالشروط الوقائية، واستخدامهم لمركباتهم بما يخالف قرارات قانون الدفاع، إلا أن غالبية المواطنين أبدوا التزاما عاليا، ووعيا بالمسؤولية الوطني، خلال شراء حاجياتهم من محلات البقالة، التي فتحت أبوابها صباح اليوم الأربعاء.

المواطنون التزموا بمسافة أمان فيما بينهم أثناء انتظامهم في الطوابير، محصنين أنفسهم وغيرهم بكل سبل الوقاية، من ارتداء الكمامات و"الكفوف".

هذا الالتزام يعكس درجة عالية من الحس الوطني، ويستوجب التثمين، باستثناء القلة المستهترة، التي استخدمت مركباتها، مهددة السلامة العامة.

الرهان دائما وأبدا معقود على وعي المواطن، وعلينا أن نتكاتف جميعا شعبا وحكومة، حتى نتمكن من تجاوز هذه الفترة العصيبة، والسيطرة على هذا الوباء.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies