آخر المستجدات
المالية تسدد مليار دولار اقترضها الأردن عام 2014 بالقرض الجديد والسندات اعتصام الرابع: مؤتمر البحرين خيانة للأمة.. ونرفض أي مشاركة باسم الأردن المعلمين تصدر بيانا شديد اللهجة بشأن لقائها مع وزير الصحة: النقابة ليست كسيحة ولا عاجزة ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة
عـاجـل :

أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو

الاردن 24 -  
حقق نجم منتخبنا الوطني في رياضة التايكواندو، أحمد أبو غوش، المركز الثاني في بطولة العالم لوزن تحت ٧٤ كغم، فيما حقق منافسه الإيطالي سيمون أليسيو المركز الأول، ليحصد أبو غوش الميدالية الفضية.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أحمد أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت ٦٧ كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام ٢٠١٧.

وكان أبو غوش قد افتتح مشاركته في البطولة بفوزه على اللاعب السلوفاكي جيوفاني سلانسي بنتيجة ٢٠-٣ ضمن منافسات دور ال٦٤ قبل أن يتأهل الى الدور الثاني على حساب اليوناني جورجيوس روديتيس بنتيجة ٢٩-١٢.

وفي دور ال١٦، واجه أحمد أبو غوش اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش، المصنف الثاني على العالم وصاحب ذهبية دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا العام الماضي – حيث تمكن أبو غوش من الفوز عليه بنتيجة ١٨-١٦.

وواصل أبو غوش تألقه في مشوار البطولة بفوزه على اللاعب التركي باريس داغ، بعدم التكافؤ بعد أن كانت النتيجة تشير الى ٢٤-٤ ليحجز مقعده في النهائي بعد عبوره اللاعب الكازخستاني خيرت ساريمساكوف ، المتوج ببرونزية النسخة الماضية من بطولة العالم ، بنتيجة ٨-٣.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أحمد أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت ٦٧ كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام ٢٠١٧.