آخر المستجدات
إصابة مواطنة أردنية في انفجار بيروت أكثر من 30 قتيلاً و3000 جريح في انفجار مرفأ بيروت - تحديث مرصد الزلازل الأردني: انفجار مرفأ بيروت يعادل طاقة زلزال بقوة 5ر4 درجة الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم الخارجية تؤكد متابعتها لأوضاع الاردنيين في لبنان عقب انفجار بيروت تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا راصد يقدم توصيات حول عرض جداول الناخبين وتسجيل المترشحين بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

أحمد أبو غوش يتأهل إلى نهائي بطولة العالم للتايكواندو

الاردن 24 -  
بلغ نجم المنتخب الوطني للتايكواندو، أحمد أبو غوش، مساء اليوم الجمعة، نهائي بطولة العالم والمقامة في مدينة مانشستر البريطانية بمشاركة أكثر من ألف لاعب ولاعبةً يمثلون ١٥٠ دولة.

ويواجه أبو غوش في المباراة النهائية غداً السبت ، الإيطالي سيمون أليسيو والذي تأهل بعد فوزه على الإسباني دانيال كويسادا باريرا.

وافتتح أبو غوش مشاركته في وزن تحت 74 كغم، بفوزه على اللاعب السلوفاكي جيوفاني سلانسي بنتيجة ٢٠-٣ ضمن منافسات دور ال٦٤ قبل أن يتأهل الى الدور الثاني على حساب اليوناني جورجيوس روديتيس بنتيجة ٢٩-١٢.

وفي دور الـ ١٦، واجه أبو غوش اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش– حيث فاز عليه بنتيجة ١٨-١٦.

وواصل أبو غوش تألقه بفوزه على اللاعب التركي باريس داغ، بعدم التكافؤ بعد أن كانت النتيجة تشير الى وبعدها اجتاز اللاعب الكازخستاني خيرت ساريمساكوف بنتيجة ٨-٣.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أحمد أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت ٦٧ كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام ٢٠١٧.

ويواصل منتخبنا الوطني مشواره في البطولة غداً السبت من خلال كل من صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد الحلواني ولونا أبو عيشة.

ويختتم المنتخب مشاركته في البطولة بعد غد الأحد من خلال كل من أنس الصادق وحمزة قطان ونتالي الحميدي.


(الدستور)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies