آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

أحلام تكشف عن مفاجأتها للسعوديين... أول فنانة تحقق هذا السبق (فيديو)

الاردن 24 -  

كشفت المطربة الإماراتية، أحلام، عن تحضيرها لمفاجأة لكل الشعب السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت، اليوم الخميس، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، عن إحيائها لسلسلة من الحفلات الغنائية لأول مرة في السعودية.

وأشارت إلى أن حفلات السعودية، تتطلب تجهيزات كبيرة ويشارك بها أكثر من 150 عازفا، مشيرة إلى أنها ستعلن عن مواعيد الحفلات في الفترة المقبلة.


تأتي تغريدة أحلام، بالتزامن مع إعلانها في لقاء تلفزيوني، عن إحيائها لأربع حفلات في المملكة العربية السعودية، وسيكون أولها في العاصمة الرياض، في 21 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وأضافت أنها تحضر لها منذ 6 أشهر.

ولفتت أحلام إلى أنها ستكون أول فنانة تحيي حفلا في منطقة جيزان السعودية، بالإضافة إلى حفلتين في الدمام وجدة.

كما أن أحلام تجهز لحفلين آخرين لأطفال وبنات السعودية، برعابة شبكة "إم بي سي" وهيئة الثقافة السعودية، بحسب تصريحاتها التلفزيونية.