آخر المستجدات
الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم “الأمانة” تحيل ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد بني سلامة يكتب: مجالس أمناء الجامعات الرسمية والمهمة شبه المستحيلة زواتي ل الاردن٢٤: الانتهاء من العمل على استراتيجية الطاقة بداية النصف الثاني من العام المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز
عـاجـل :

أجواء باردة وماطرة وهطولات غزيرة على فترات

الاردن 24 -  
تبقى الأجواء اليوم الجمعة، باردة وغائمة وماطرة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة والأجزاء الشرقية، وتكون الهطولات غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
أما في المناطق الجنوبية تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة احيانا مع تساقط زخات خفيفة من المطر في فترات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.
ووفق دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل ليوم غد السبت ، على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في المناطق الشرقية.
وفي ساعات الليل تتناقص تدريجياً كميات الغيوم وتضعف فرصة هطول المطر، كما يتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة في العديد من مناطق المملكة ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 12 - 9درجة مئوية والمناطق الجنوبية 12 - 11 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 15 درجة .
--(بترا)