آخر المستجدات
الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم
عـاجـل :

أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا

الاردن 24 -  
تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة، باردة في اغلب المناطق، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتتأثر المملكة تدريجياً مع ساعات الليل بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي، حيث تتكاثر كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل خلال ساعات الليل المتأخرة زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجياً لتشمل أجزاء من جنوب وشرق المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويطرأ إنخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد السبت، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل أثناء النهار زخات متفرقة من المطرعلى فترات في شمال ووسط المملكة قد تمتد أحيانا لتشمل أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتبقى الأجواء باردة وغائمة جزئيا يوم الاحد، مع إحتمال ضعيف اثناء االنهار لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلا الى شمالية شرقية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 15- 7 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 16 – 8، وفي المناطق الجنوبية من 14- 5 وفي خليج العقبة من 25 إلى 13 درجة.(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies