آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

أجمل طفل في الشرق الأوسط

كامل النصيرات
دائما تقول أمي: كنت أحلى واحد بالعالم لمّا انولدت..عيون زُرق و شعر أشقر؛ وأبيض أبيض..! وتصرّ دائماً أنها كانت تخاف عليّ من عيون الناس ومن الطير الطاير..حينما تروي لي أمّي ذلك أشعر بانتفاش ، نفسي تنفتح على كلّ شيء ويصبح عقلي يفكّر بطريقة عمليّة.!

سألتها ذات مرّة : ليش يُمّا شكلي هسّا مش حلو زي ما كنت قبل ..؟ نظرت إليّ الحنونة بعيون غاضبة وقالت : الله يجازي أولاد وبنات الحرام؛ لمّا كانوا يلدّوا عليك ما كانوا يصلّوا على النبي؛ وأنت بعدها مرضت مرضة تنذكر وما تنعاد..وصلت للموت..جلسنا فوق رأسك وبكينا وقلنا خلص الولد راح.
ها أنا يا أمي..ولدٌ كالحكومات..تبدأ جميلة..عيونها زرق..شعرها أشقر..وبيضا بيضا..! يبدأون حياتهم ولا أحد يصلّي على النبي حينما يراهم..! ها أنا مثل كلّ شيء في وطني؛ يولد جميلاً ثمّ يرفع بوصلةً بكلّ تجاه كي يتعرف على الطريق ..كلنا نمرض تلك المرضة التي تتكرر و تنذكر و تنعاد ..ومع ذلك ما زال في داخلي أجمل طفل في الشرق الأوسط فقط.!