آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

أجمل طفل في الشرق الأوسط

كامل النصيرات
دائما تقول أمي: كنت أحلى واحد بالعالم لمّا انولدت..عيون زُرق و شعر أشقر؛ وأبيض أبيض..! وتصرّ دائماً أنها كانت تخاف عليّ من عيون الناس ومن الطير الطاير..حينما تروي لي أمّي ذلك أشعر بانتفاش ، نفسي تنفتح على كلّ شيء ويصبح عقلي يفكّر بطريقة عمليّة.!

سألتها ذات مرّة : ليش يُمّا شكلي هسّا مش حلو زي ما كنت قبل ..؟ نظرت إليّ الحنونة بعيون غاضبة وقالت : الله يجازي أولاد وبنات الحرام؛ لمّا كانوا يلدّوا عليك ما كانوا يصلّوا على النبي؛ وأنت بعدها مرضت مرضة تنذكر وما تنعاد..وصلت للموت..جلسنا فوق رأسك وبكينا وقلنا خلص الولد راح.
ها أنا يا أمي..ولدٌ كالحكومات..تبدأ جميلة..عيونها زرق..شعرها أشقر..وبيضا بيضا..! يبدأون حياتهم ولا أحد يصلّي على النبي حينما يراهم..! ها أنا مثل كلّ شيء في وطني؛ يولد جميلاً ثمّ يرفع بوصلةً بكلّ تجاه كي يتعرف على الطريق ..كلنا نمرض تلك المرضة التي تتكرر و تنذكر و تنعاد ..ومع ذلك ما زال في داخلي أجمل طفل في الشرق الأوسط فقط.!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies