آخر المستجدات
ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز
عـاجـل :

أثار ضجة كبيرة... تساؤلات بشأن علاقة هيفاء وهبي بوشم "غريب" لمدير أعمالها

الاردن 24 -  
أثار وشم محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، الذي تراجع عن استقالته من هذه المهمة، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر وزيري صورة وشم هي عبارة عن أحرف رومانية بحجم كبيرة مع كلمة "إلى الأبد" مكتوبة باللغة الإنجليزية.

وتسأل متابعو وزيري وجمهور هيفاء وهبي عن المغزى من هذه الكلمة، وهل يرتبط بعلاقة هيفاء ووزيري، خاصة بعد انتشار مزاعم بوجود علاقة حب بينهما.


​وذكرت مجلة "لها" أن "وزيري اعتمد في التاتو الغريب على التاريخ 9/8/2016، ما دفع البعض لربطه بتاريخ بداية تعارفه وعلاقته الجدية بهيفاء، متسائلين ما إذا كان يعني بذلك يوم لقائهما وبأنه سيبقى يحبها إلى الأبد، إلا أن وزيري فضل الصمت وإبقاء الحيرة لدى متابعيه ولم يرد على تلك الأسئلة".

وكان محمد وزيري نشر صورة حديثة، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وأثارت ضجة كبيرة بين متابعيه، وبدا محمد وزيري في الصورة منشغلا بهاتفه الذكي، أثناء لعبه بإحدى الألعاب، وعندما سأله أحد متابعيه إذا كانت اللعبة الشهيرة "ببجي"، أكد أنه لم يحب هذه اللعبة بل يلهو بإحدى ألعاب الأطفال وقال: "حاجات هبلة بتاعة الأطفال".

ولكن كان أكثر ما جذب اهتمام متابعي محمد وزيري في الصورة، هو خاتم يضعه في يده منقوش عليه حرف "H" باللون الأسود، لافتين إلى أنه إشارة مباشرة لعلاقته الحميمة وحبه الكبير وتمسكه بهيفاء وهبي.