آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بحادث تصادم في الطفيلة الصفدي: نريد علاقات قائمة على احترام الآخر.. والاردن مستعد لانتاج تعريف واضح لكل مصادر التهديد عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك - اسماء ولي امر طالب يعتدي على معلم في الرمثا الاونروا تزيل خارطة فلسطين من مدارسها في الاردن.. ومطالبات نيابية بمحاسبة المسؤولين مصادر الاردن 24: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الخدمة المدنية يعلن عن وظائف الفئة الثالثة ومواعيد التقدم بالطلبات - تفاصيل النواب يختارون اعضاء 12 لجنة دائمة بالتزكية والانتخاب - اسماء التربية لـ الاردن 24: اعلان قوائم الترفيعات نهاية الشهر القادم حلّ لغز مقتل خمسينية في طبربور: خلاف بين السيدة ووافد طلبت منه منزلا للايجار العمري لـ الاردن 24: نظام الابنية الخاص بالأمانة سيتسبب بمضاعفة أسعار الشقق دول الحصار لم تُعوّض الاردن.. وابو حماد: خسائر فادحة لحقت بنا حادث مروّع يودي بحياة 5 أشخاص على طريق الأزرق القبض على قاتلي سبعيني الطفيلة المفقود.. واجلاء ذويهما 5 جامعات خاصة تستكمل تشكيل مجالس أمنائها الملقي يخالف قانون اللامركزية .. ويسحب صلاحيات مجالس المحافظات من الداخلية!
عـاجـل :

أتلتيكو مدريد يغازل مسعود أوزيل

الاردن 24 -  
ذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن أتلتيكو مدريد بدأ إجراء محادثات مع لاعب أرسنال مسعود أوزيل من أجل ضمه الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة "صن" بأن إدارة النادي المدريدي تسعى إلى إعادة النجم الألماني إلى الدوري الإسباني، الذي قضى 3 مواسم في صفوف النادي الملكي، قبل أن يرحل إلى ستاد الإمارات.

وأبدى الأرجنتيني دييغو سيميوني ترحيبه بضم أوزيل لأتليتكو مدريد واستغلال رفضه التجديد لأرسنال لضمه بشكل مجاني. وفقا للصحيفة البريطانية.

وقدم أرسنال عرضاً للاعب لتجديد عقده مقابل منحه راتب إسبوعي يقدر بنحو 200 ألف جنيهاً إسترليني، إلا أن الدولي الألماني يطلب الحصول على 330 ألف جنيهاً إسترليني، بالإضافة إلى تحسين أوضاع الفريق والمشاركة بالبطولات الكبرى من أجل الموافقة على تجديد عقده.