آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل والخدمات العامة في مجلس النواب، النائب خالد أبو حسان، الحكومة بتنفيذ الاتفاق الذي تمّ في مبنى رئاسة الوزراء فيما يتعلق بمعبر جابر وانهاء الأزمة مع البحارة.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن الحدود شهدت توترا متزايدا خلال الفترة الأخيرة، نظرا للاجراءات المعقدة التي تتم، مؤكدا على أهمية دراسة الأسباب والمسارعة في حلّها.

وأضاف إن المشكلة الأساسية تكمن في ارتفاع الرسوم وفرض غرامات بثلاث أضعاف الرسوم رغم الافصاح عن البضاعة وبما يجعلها ليست تهريبا، لكونها تدخل بطريقة مشروعة، مشيرا إلى أن المعوقات والاغلاق المتكرر للحدود أصبح يضرّ بأبناء مدينة الرمثا والمنطقة، الذين يعتبرون هذا العمل مصدر رزقهم.

وطالب أبو حسان باستحداث مركز في جابر واعتماده كمركز حدودي للشحن والركاب، وتزويده بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة لذلك وزيادة أعداد الكوادر لتسريع العمل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies