آخر المستجدات
جلسة سرية لقضاة ومخابرات الاحتلال لتحديد مصير هبة اللبدي الخميس الاردنية.. تحويل (4) طلاب احتجوا على رفع رسوم الدكتوراة وسكن الطالبات للتحقيق - صور ذوو الشاب الجوارنة يوافقون على استلام جثة ابنهم.. ويطالبون بمواصلة التحقيق - صور الأمن يمنع المكفوفين من حملة شهادة الدكتوراة من الاعتصام على الرابع.. واستياء من اهمال الحكومة مطالبهم - صور الرواشدة يكتب: شهادتان من "مطبخ" تطوير المناهج غيشان ل الاردن 24 :علينا مراجعة طبيب اخر لتشخيص اسباب الازمة الاقتصادية العميقة مصدر رسمي ل الاردن 24 : ملتزمون باجراء حوار وطني حول قانون الانتخاب العجارمة ل الاردن 24 : لجنتان فنيتان لدراسة كتب العلوم والرياضيات للصفين الاول والرابع استياء واسع وانتقادات لاذعة للمناهج الجديدة.. ومطالبات بالغاء المركز الوطني للمناهج وحماية وزارة التربية استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي في المملكة تساقط غزير للامطار على مناطق بالمملكة تراخي وضعف رقابة المالية يحمّل المواطن عناء البحث عن "طابع".. والعزة: الحكومة رفضت حصر البيع بالبريد! القبض على شخص من جنسية عربية بحقه طلب قضائي بقيمة ٢٨ مليون دينار تربويون ينتقدون مناهج الصفين الأول والرابع الجديدة: ترجمة ضعيفة.. ومستوى غير مناسب مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم التسجيل وممارسة الانشطة الاقتصادية في العقبة الأردني مرعي يلوح بالاضراب عن الطعام.. واعتصام أمام منزله في الزرقاء - صور الأجهزة الأمنية تفرج عن المشاركين في مسيرة العقبة بعد توقيفهم لساعات التنمية تؤكد اعادة القبض على المتهم بقتل الطفلة نبال بعد فراره بساعتين الخارجية: نتحقق من وجود الطفل "ورد الربابعة" في مصر.. ولم يتم العثور عليه لغاية الآن تأجيل النظر في القضية المقامة ضد النائب صداح الحباشنة.. واتاحة المجال أمام الصلح
عـاجـل :

«محبّة وطن»

أحمد حسن الزعبي
رئيس الحكومة في جلسة (الثقة) الاسبوع الماضي، سمّى عمليات الاقتطاعات من رواتب الكبار والتقشّف الحكومي بـ»هّبة وطن»..مما بشرنا أن أقصى ما سيصل إليه تخطيطنا الاقتصادي هو «الفزعة» ما دام «الإصلاح الشامل»من وجهة نظرهم مجرد (هوشة) و(مراجدة) أفكار.
***
اذا كانت كل اعتلالات الاقتصاد المزمنة، من ضياع موارد الدولة، وبيع مؤسساتها، وسياسات «التغليط» الاقتصادي، وتفسيخ الوزارات إلى مؤسسات مستقلة، وسرقات المشاريع على مدار عقود خلت، سنستعيدها...فنحن اذن بألف خير..
اوصفوا لنا – بعد اذنكم «هبّة» لقانون انتخاب منصف عادل يحترم تاريخ الاردنيين وتضحياتهم ووعيهم السياسي .
و»هبّة» لانتخابات حقيقية دون ان تضعوا أياديكم في «مقاديرها « او «نفَسٍكم» في»طبخها» واتركوها تفرز من تفرز «زعيط» او «نطاط الحيط»..
و»هبّة» لإنقاذ الاعلام الرسمي الذي ما زال يخاطب الجمهور الواعي كما تخاطب «المعلمة طلاب الكي جي 1» ..كما نطلب منكم ان توصفوا لنا «هبّة» تبقي على ملامح «الطبقة الفقيرة» المتآكلة على حصيرة الوطن ..
و»هبّة» لتقييف بطون زملاء المهنة ومختطفي مرافق البلد... و(هبة) لايقاف هزّ الرؤوس الموافقة على أي شيء وكل شيء وبأي شيء ومن أي شيء وبدون أي شيء...
و»هبّة» لإنقاذ هذا الوطن...
و(هبّة) بنادول اكسترا ...لتريح 6 ملايين أردني اصابهم صداع الوعود و»شقيقة» تبديل الوجوه...
الوطن بحاجة إلى (محبّة)..محبة فقط...
ahmedalzoubi@hotmail.com
الرأي