آخر المستجدات
ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز

«محبّة وطن»

أحمد حسن الزعبي
رئيس الحكومة في جلسة (الثقة) الاسبوع الماضي، سمّى عمليات الاقتطاعات من رواتب الكبار والتقشّف الحكومي بـ»هّبة وطن»..مما بشرنا أن أقصى ما سيصل إليه تخطيطنا الاقتصادي هو «الفزعة» ما دام «الإصلاح الشامل»من وجهة نظرهم مجرد (هوشة) و(مراجدة) أفكار.
***
اذا كانت كل اعتلالات الاقتصاد المزمنة، من ضياع موارد الدولة، وبيع مؤسساتها، وسياسات «التغليط» الاقتصادي، وتفسيخ الوزارات إلى مؤسسات مستقلة، وسرقات المشاريع على مدار عقود خلت، سنستعيدها...فنحن اذن بألف خير..
اوصفوا لنا – بعد اذنكم «هبّة» لقانون انتخاب منصف عادل يحترم تاريخ الاردنيين وتضحياتهم ووعيهم السياسي .
و»هبّة» لانتخابات حقيقية دون ان تضعوا أياديكم في «مقاديرها « او «نفَسٍكم» في»طبخها» واتركوها تفرز من تفرز «زعيط» او «نطاط الحيط»..
و»هبّة» لإنقاذ الاعلام الرسمي الذي ما زال يخاطب الجمهور الواعي كما تخاطب «المعلمة طلاب الكي جي 1» ..كما نطلب منكم ان توصفوا لنا «هبّة» تبقي على ملامح «الطبقة الفقيرة» المتآكلة على حصيرة الوطن ..
و»هبّة» لتقييف بطون زملاء المهنة ومختطفي مرافق البلد... و(هبة) لايقاف هزّ الرؤوس الموافقة على أي شيء وكل شيء وبأي شيء ومن أي شيء وبدون أي شيء...
و»هبّة» لإنقاذ هذا الوطن...
و(هبّة) بنادول اكسترا ...لتريح 6 ملايين أردني اصابهم صداع الوعود و»شقيقة» تبديل الوجوه...
الوطن بحاجة إلى (محبّة)..محبة فقط...
ahmedalzoubi@hotmail.com
الرأي
 
Developed By : VERTEX Technologies