آخر المستجدات
الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط اجراءات قانونية بحق 91 مخالفا بيئيا في الظليل وتنفيذ 179 متابعة حملة الدكتوراة: نعاني من التمييز العنصري بالتعيين بين خريجي الجامعات الأجنبية والأردنية ونريد حقوقنا الدستورية وزارة الصحة تصرف حوافز لكوادرها بزيادة نسبتها 30% أبو عصب ل الأردن 24 : القطاع يحتضر والأوضاع كارثية وإغلاقات للصيدليات بالجملة التربية لـ الاردن24: تعديلات قانونية لخفض سنّ الزامية التعليم.. وخطة للتوسع برياض الاطفال جابر ل الأردن 24: استقطاب كافة الأطباء الخريجين لتغطية النقص واستثناء الأطباء الأخصائيين من قرار التقاعد الانتهاء من استئجار مساكن الحجاج الاردنيين والقرعة الاسبوع المقبل العبادي يشكك في دوافع تعديل قانون الأسلحة.. ويقول: سلاح الأردني كان دوما مدافعا عن الدولة النقابات العمالية المستقلة تخاطب الطراونة.. وتطالب النواب بعدم اقرار تعديلات الضمان الاجتماعي
عـاجـل :

«الروزنامة».. مطلب رئيسي

أمجد المجالي
منذ سنوات، وحديث أسرة اللعبة، وتحديداً الأندية والاعلام، ينصب حول أهمية تثبيت مواعيد بطولات الموسم الكروي.

ولو عدنا الى المواسم السابقة، فإن الملاحظات ذاتها كانت تظهر فوق سطح الاحداث، تحفظ واحتجاج على تغيير جدولة البطولات خلال نفس الموسم لأكثر من مرة وتوقفات مفاجئة وغير معدة مسبقاً، وتأثير وانعكاس سلبي على خطط تحضير واعداد الفرق.

وأتذكر، أنني تطرقت الى تلك المسألة في هذه الزاوية في أكثر من مناسبة، وكنت أشير الى أهمية ميزة ثبات مواعيد البطولات المحلية، وطالبت بذلك انا وعديد الزملاء ووقفنا الى جانب ما تحفظت به عديد الاندية عندما تتغير جدولة البطولة خلال نفس الموسم في اكثر من مرة.

قبل نحو اسبوع كشف الاتحاد وعبر لجنة التخطيط التي شكلت من قبل الهيئة التنفيذية، عن اعداد روزنامة ثابتة للبطولات المحلية كافة لأربعة مواسم مقبلة، وتحديداً الى سنة 2022، كما أنها «الروزنامة» تضمنت الايقافات الخاصة بـ أيام فيفا والمشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية والأندية.

واستكمالا للاجراءات الخاصة باعتماد الروزنامة نظم الاتحاد الخميس الماضي جلسة حوار مطولة مع لجنة الاندية المحترفة وتم عرض المقترح الجديد بشفافية ما لاقى الارتياح الكبير من قبل الأندية التي أجمعت على الاشادة بتوجهات تثبيت البطولات المحلية ومؤكدة أن ذلك كان يشكل مطلباً رئيساً لها بما يخدم توجهات اعداد الخطط والبرامج وفق رؤية واضحة.

دون أدنى شك، فإن تثبيت مواعيد البطولات استناداً الى روزنامة واضحة لاربع سنوات مقبلة يعد انجازاً طال انتظاره، ويستحق التقدير والاشادة.. والله الموفق.