آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

«الروزنامة».. مطلب رئيسي

أمجد المجالي
منذ سنوات، وحديث أسرة اللعبة، وتحديداً الأندية والاعلام، ينصب حول أهمية تثبيت مواعيد بطولات الموسم الكروي.

ولو عدنا الى المواسم السابقة، فإن الملاحظات ذاتها كانت تظهر فوق سطح الاحداث، تحفظ واحتجاج على تغيير جدولة البطولات خلال نفس الموسم لأكثر من مرة وتوقفات مفاجئة وغير معدة مسبقاً، وتأثير وانعكاس سلبي على خطط تحضير واعداد الفرق.

وأتذكر، أنني تطرقت الى تلك المسألة في هذه الزاوية في أكثر من مناسبة، وكنت أشير الى أهمية ميزة ثبات مواعيد البطولات المحلية، وطالبت بذلك انا وعديد الزملاء ووقفنا الى جانب ما تحفظت به عديد الاندية عندما تتغير جدولة البطولة خلال نفس الموسم في اكثر من مرة.

قبل نحو اسبوع كشف الاتحاد وعبر لجنة التخطيط التي شكلت من قبل الهيئة التنفيذية، عن اعداد روزنامة ثابتة للبطولات المحلية كافة لأربعة مواسم مقبلة، وتحديداً الى سنة 2022، كما أنها «الروزنامة» تضمنت الايقافات الخاصة بـ أيام فيفا والمشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية والأندية.

واستكمالا للاجراءات الخاصة باعتماد الروزنامة نظم الاتحاد الخميس الماضي جلسة حوار مطولة مع لجنة الاندية المحترفة وتم عرض المقترح الجديد بشفافية ما لاقى الارتياح الكبير من قبل الأندية التي أجمعت على الاشادة بتوجهات تثبيت البطولات المحلية ومؤكدة أن ذلك كان يشكل مطلباً رئيساً لها بما يخدم توجهات اعداد الخطط والبرامج وفق رؤية واضحة.

دون أدنى شك، فإن تثبيت مواعيد البطولات استناداً الى روزنامة واضحة لاربع سنوات مقبلة يعد انجازاً طال انتظاره، ويستحق التقدير والاشادة.. والله الموفق.
 
Developed By : VERTEX Technologies