آخر المستجدات
التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام.. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية
عـاجـل :

«الروزنامة».. مطلب رئيسي

أمجد المجالي
منذ سنوات، وحديث أسرة اللعبة، وتحديداً الأندية والاعلام، ينصب حول أهمية تثبيت مواعيد بطولات الموسم الكروي.

ولو عدنا الى المواسم السابقة، فإن الملاحظات ذاتها كانت تظهر فوق سطح الاحداث، تحفظ واحتجاج على تغيير جدولة البطولات خلال نفس الموسم لأكثر من مرة وتوقفات مفاجئة وغير معدة مسبقاً، وتأثير وانعكاس سلبي على خطط تحضير واعداد الفرق.

وأتذكر، أنني تطرقت الى تلك المسألة في هذه الزاوية في أكثر من مناسبة، وكنت أشير الى أهمية ميزة ثبات مواعيد البطولات المحلية، وطالبت بذلك انا وعديد الزملاء ووقفنا الى جانب ما تحفظت به عديد الاندية عندما تتغير جدولة البطولة خلال نفس الموسم في اكثر من مرة.

قبل نحو اسبوع كشف الاتحاد وعبر لجنة التخطيط التي شكلت من قبل الهيئة التنفيذية، عن اعداد روزنامة ثابتة للبطولات المحلية كافة لأربعة مواسم مقبلة، وتحديداً الى سنة 2022، كما أنها «الروزنامة» تضمنت الايقافات الخاصة بـ أيام فيفا والمشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية والأندية.

واستكمالا للاجراءات الخاصة باعتماد الروزنامة نظم الاتحاد الخميس الماضي جلسة حوار مطولة مع لجنة الاندية المحترفة وتم عرض المقترح الجديد بشفافية ما لاقى الارتياح الكبير من قبل الأندية التي أجمعت على الاشادة بتوجهات تثبيت البطولات المحلية ومؤكدة أن ذلك كان يشكل مطلباً رئيساً لها بما يخدم توجهات اعداد الخطط والبرامج وفق رؤية واضحة.

دون أدنى شك، فإن تثبيت مواعيد البطولات استناداً الى روزنامة واضحة لاربع سنوات مقبلة يعد انجازاً طال انتظاره، ويستحق التقدير والاشادة.. والله الموفق.