آخر المستجدات
اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها مجلس الوزراء يعيد تسجيل كافة العقارات الحكومية باسم خزينة.. وينقل موازنة 17 هيئة مستقلة للموازنة العامّة خليل عطية: أين تطرح مخلفات غسيل الفوسفات؟ النسور لـ الاردن24: نحو 200 شخص عبروا من الاردن الى سوريا عبر جابر /نصيب .. و48 دخلوا الاردن الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا.. فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! ترامب: الملك سلمان قال إنه لا يعرف مصير خاشقجي.. وسأرسل بومبيو إلى السعودية الوزير ابو رمان لـ الاردن24: ربط الثقافة بالشباب ليس تهميشا.. بل لاعطائها اهتماما أوسع اعتصام اهالي طلبة مدرسة الثقة لـ الحكومة: حلّوا مشاكلكم الامنية بعيدا عن ابنائنا - صور النقابات الصحية تمهل الحكومة شهرا.. والوزير الزبن يتعهد بتلبية الممكن منها في أقرب وقت شويكة توضح اسباب الغاء وزارة تطوير القطاع العام.. وتؤكد: ندرس اعادة هيكلة عدة مؤسسات مهندسو التربية يبدأون اضرابا كاملا عن العمل الخصاونة لـ الاردن24: تقييم شامل لخطوط النقل العام.. وكلف التتبع والدفع الالكتروني مرتفعة العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين.. وقرار لجنة الوزارة مرفوض جملة وتفصيلا الحكومة تعلن تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: خطة محكمة وترتيبات غير مسبوقة لاجراء انتخابات الموقر افتتاح معبر جابر / نصيب بشكل رسمي.. وبدء عبور مسافرين اردنيين إلى سوريا ابو حسان يسأل الرزاز عن سبب احتفاظه بالفريق الاقتصادي ومعايير التوزير الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتا إلى قاعة عاكف الفايز
عـاجـل :

«الجالية الاردنية» في الكويت تكرم المشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية (صور)

الاردن 24 -  
تحت رعاية وحضور  السيد صقر أبو شتّال سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة الكويت ، أقام مجلس الجالية الأردنية بالكويت - اللجنة الثقافية حفل تكريم للمشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية الأولى بجمعية المعلمين الكويتية بمنطقة الدسمة.

في البداية حيث رفع  السفير أبو شتال باسمه وباسم أبناء الجالية الأردنية بالكويت بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم بمناسبة عيد الجلوس الملكي وعيد الجيش العربي الأردني وذكرى الثورة العربية الكبرى.

ثم رحب  بالحضور وبأبناءنا المتسابقين وأهاليهم ، شاكرا الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الرعاية المتميزة التي تتلقاها الجالية الأردنية بالكويت ، ومثمنا في الوقت نفسه العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الكويت والأردن في شتى المجالات.

من جهته أوضح نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الاردنية بالكويت أن هذه المسابقة القرآنية الرمضانية تعد الاولى التي تقيمها الجالية الاردنية ، حيث جرت المسابقة يوم الجمعة الموافق ٨ يونيو لعدد كبير من ابناء الجالية وتم الفحص على ايدي لجنة تحكيم مرخصة في هذا المجال مكونة من الاستاذ رياض ابو عمشة والشيخ عمر الحتاملة والشيخ احمد شتات عن لجنة الذكور والأستاذة فائدة البرقاوي ، ياسمين محمد ابو عياش ولينا نضال طالب عن لجنة الإناث

كما أوضح أمين سر الجالية منصور كمال ان هذه المسابقة ستكررها الجالية بعون الله في كل عام لتشجيع أبناءنا على حفظ ما تيسر لهم من القرآن الكريم ومشاركتهم الفرحة بتكريمهم.

من جهته ثمن عماد المقابلة رئيس اللجنة الثقافية للجالية بدور جمعية المعلمين الداعم بتقديم التسهيلات اللازمة لاقامة الفعالية وقدم الشكر للسيد بدر المطيري والدكتور عبدالله المهيني.

هذا وقد تم شكر الرعاة للحفل بتقديم الدروع لكل من المهندس علي اسماعيل عن مؤسسة السرة لمقاولات المباني ، والدكتور اياد صايمة عن شركة دلتاميد العالمية ، وعماد العابد ، وماهر الناجي ، وعبدالرحمن الزبن عن شركة الشرق الأوسط للطباعة والتصوير وأسامة عبدالهادي عن شركة حلويات الانباط.