آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

«الجالية الاردنية» في الكويت تكرم المشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية (صور)

الاردن 24 -  
تحت رعاية وحضور  السيد صقر أبو شتّال سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة الكويت ، أقام مجلس الجالية الأردنية بالكويت - اللجنة الثقافية حفل تكريم للمشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية الأولى بجمعية المعلمين الكويتية بمنطقة الدسمة.

في البداية حيث رفع  السفير أبو شتال باسمه وباسم أبناء الجالية الأردنية بالكويت بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم بمناسبة عيد الجلوس الملكي وعيد الجيش العربي الأردني وذكرى الثورة العربية الكبرى.

ثم رحب  بالحضور وبأبناءنا المتسابقين وأهاليهم ، شاكرا الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الرعاية المتميزة التي تتلقاها الجالية الأردنية بالكويت ، ومثمنا في الوقت نفسه العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الكويت والأردن في شتى المجالات.

من جهته أوضح نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الاردنية بالكويت أن هذه المسابقة القرآنية الرمضانية تعد الاولى التي تقيمها الجالية الاردنية ، حيث جرت المسابقة يوم الجمعة الموافق ٨ يونيو لعدد كبير من ابناء الجالية وتم الفحص على ايدي لجنة تحكيم مرخصة في هذا المجال مكونة من الاستاذ رياض ابو عمشة والشيخ عمر الحتاملة والشيخ احمد شتات عن لجنة الذكور والأستاذة فائدة البرقاوي ، ياسمين محمد ابو عياش ولينا نضال طالب عن لجنة الإناث

كما أوضح أمين سر الجالية منصور كمال ان هذه المسابقة ستكررها الجالية بعون الله في كل عام لتشجيع أبناءنا على حفظ ما تيسر لهم من القرآن الكريم ومشاركتهم الفرحة بتكريمهم.

من جهته ثمن عماد المقابلة رئيس اللجنة الثقافية للجالية بدور جمعية المعلمين الداعم بتقديم التسهيلات اللازمة لاقامة الفعالية وقدم الشكر للسيد بدر المطيري والدكتور عبدالله المهيني.

هذا وقد تم شكر الرعاة للحفل بتقديم الدروع لكل من المهندس علي اسماعيل عن مؤسسة السرة لمقاولات المباني ، والدكتور اياد صايمة عن شركة دلتاميد العالمية ، وعماد العابد ، وماهر الناجي ، وعبدالرحمن الزبن عن شركة الشرق الأوسط للطباعة والتصوير وأسامة عبدالهادي عن شركة حلويات الانباط.