آخر المستجدات
مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود البطاينة لـ الاردن24: لا خلاف حول الحدّ الأدنى للأجور.. والأسبوع القادم آخر موعد للحسم عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا التربية تؤكد استمرار تفويض صلاحيات تعطيل وتأخير الدوام لمديري التربية أجواء باردة وماطرة اليوم ومنخفض قطبي غدا ترامب يستعجل عرض "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية
عـاجـل :

الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أقدمت الأجهزة الأمنية على هدم خيمة اعتصام البحارة في الرمثا فجر الثلاثاء لمنع استمرار الاعتصام المفتوح الذي بدأوه، الاثنين.

وقال رئيس مكتب البحارة علاوي البشابشة إن الأجهزة الأمنية طلبت من المعتصمين هدم الخيمة، لكن المشاركين رفضوا ذلك مؤكدين أنها لا تعطّل الحياة العامة أو حركة السير، فهي مبنية أعلى تلة بعيدة عن الأحياء السكنية، بالاضافة إلى كونها لا تخالف القانون أو الدستور الذي كفِل حقّ المواطنين بالتعبير عن آرائهم.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن البحارة سيعيدون بناء الخيمة نظرا للظروف الجوية السائدة، متسائلا فيما إذا كانت القضية تحوّلت من الظلم الواقع على البحارة إلى وجود الخيمة.

ولفت إلى أن البحارة لا يثقون بأي وساطات، وخاصة النواب الذين تدخلوا سابقا ولم يكن هناك نتيجة على الأرض، مشيرا إلى أن المطلوب هو حلّ القضية من قبل الحكومة ودون وساطات.